محليات

دورة لاتحاد أدباء الجنوب عن التخطيط الاستراتيجي وإعداد الخطط السنوية بالعاصمة عدن

نداء حضرموت – علاء حنش

نظمت الدائرة المالية في الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب عصر اليوم السبت 23 يناير / كانون ثاني 2021م، الدورة التدريبية الثانية فيما يخص “التخطيط الاستراتيجي وإعداد الخطط السنوية”، في مقر الاتحاد الكائن بمديرية خور مكسر في العاصمة الجنوبية عدن.

ويأتي تنظيم الدورة التدريبية ضمن الخطة السنوية للدائرة المالية في الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب للعام الجديد 2021م، بحسب توجيهات قيادة اتحاد أدباء وكتاب الجنوب ممثلة بالدكتور جنيد محمد الجنيد.

وبدأ الدورة، التي حضرها رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب الدكتور جنيد محمد الجنيد، ورئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع العاصمة الجنوبية عدن الأستاذ نجمي عبد الحميد، ونائبه الدكتور يحيى شايف الشعيبي، وأعضاء في الأمانة العامة للاتحاد، ورؤساء دوائر فرع العاصمة الجنوبية عدن، ورؤساء بعض دوائر فروع الاتحاد في باقي محافظات الجنوب، بدأها المدرب أنور حزام بالحديث عن أهمية وضع الخطط والاستراتيجيات في إعداد الخطط السنوية بالشكل المطلوب.

وقال مدرب التنمية البشرية والإدارية، وقائد فريقB.U.T) ) للتدريب والتنمية المدرب أنور حزام أن: “الدورة التدريبية تهدف إلى مساعدة دوائر الأمانة العامة للاتحاد ودوائر فروع الاتحاد في محافظات الجنوب على رسم خططهم السنوية لعام 2021م”.

وأشار حزام إلى أن الدورة التدريبية تهدف أيضًا إلى نشر الفائدة.

وشرح المدرب أنور حزام، في اليوم الأول للدورة، أهمية إعداد الخطط السنوية في العمل المؤسساتي، وكيفية تنظيمه ليكون على أسس استراتيجية، وعملية دقيقة.

الجدير ذكره، إن الدورة التدريبية تستمر خمسة أيام، أي من اليوم السبت 23 يناير 2021م، وحتى يوم الأربعاء القادم 27 يناير 2021م.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى