محليات

تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير

نداء حضرموت – الضليعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير، برئاسة عمر أحمد بامسدوس، رئيس الهيئة..

وناقش الاجتماع الذي عقد بمقر القيادة بالضليعة، اليوم السبت، والذي حضره نائب رئيس الهيئة، الأستاذ خالد باجعيم، عدداً من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها.

فقد ناقش الاجتماع القرارات أحادية الجانب من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي، التي لاتمت لاتفاق الرياض بأيَّة صلة والتي تهدف إلى تعطيل عملية سريان عمل الحكومة، والعودة إلى نقطة الصفر، فقد أكدت الهيئة استنكارها وعدم التعاطي معها، مؤكدين الوقوف خلف قيادتنا الرشيدة برئاسة اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، التي لن تتسامح مع أي محاولة تجعل من اتفاق الرياض مدخلاً للمساس بتضحيات شعبنا وأهدافه وقضيته.

وصادق الاجتماع على التقرير المالي للأنشطة التي أقيمت في شهر ديسمبر من العام الماضي، ويناير من العام الحالي 2021م.

كذلك ناقش الاجتماع إقامة المباراة النهائية لدوري البطل الشهيد أبا اليمامة، الذي أُقيم برعاية كريمة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، وأكدت الهيئة ضرورة الإسراع في إقامة المباراة النهائية قبل نهاية شهر يناير الجاري، فهي تحمل اسم غالي على قلوب كل فرد من أفراد الشعب الجنوبي العظيم”دوري الشهيد أبا اليمامة”.

كما شددت الهيئة على ضرورة النزولات للمراكز بالمديرية، والألتقاء باللجان المجتمعية، وفق خطة الأنشطة للفصل الأول من العام 2021م، لما لهذه الزيارات من أهمية قصوى للأرتقاء بعمل المجلس نحو الأفضل.

المصدر/ ادارة الاعلام للقيادة المحلية

أحدث الأخبار

إلى الأعلى