محليات

هيثم يدشن برنامج لقاءاته مع الهيئات التنفيذية في قيادة مديريات العاصمة عدن

نداء حضرموت – خاص

دشن المهندس نزار ناصر هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن برنامج اللقاءات مع الهيئات التنفيذية في قيادة مديريات العاصمة .

حيث التقى صباح اليوم بأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمنصورة برئاسة د. اماني عمبر رئيسة القيادة في المديرية وناقش اللقاء عددا من الملفات والمواضيع الهامة المتعلقة بعمل ونشاط القيادة والخطط والبرامج المستقبلية لعمل الهيئة في المديرية وأكد هيثم خلال اللقاء على ضرورة وضع البرامج والخطط العملية وتفعيلها ميدانيا على أرض الواقع والتركيز على ابرز الاعمال والانشطة التي تخدم المجتمع، مشددا على ضرورة التعاون والتنسيق بين القيادة والسلطة المحلية وتفعيل دور الشراكة في كل الاعمال التي تلبي احتياجات المواطنين .

كما دعا هيثم القيادات المحلية إلى توجيه بوصلة الرقابة نحو الفساد ومحاربة المفسدين ومحاولة تلمس هموم المواطنين ومعالجة مشاكلهم وتنشيط عمل اللجان المجتمعية التي ستلعب دورا هاما خلال المرحلة القادمة في خدمة وحماية المجتمع .

هذا وطرح أعضاء الهيئة التنفيذية عددا من المقترحات والتوصيات المتعلقة بتنشيط العمل وتفعيل دور الإدارات في مختلف المجالات مشددين على ضرورة توفير الإمكانيات الضرورية لتسهيل العمل وإيجاد الحلول والمعالجات اللازمة التي تواجه سير عملهم .حضر اللقاء الأستاذ عصام عبده علي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة والأستاذ هشام الجاروني نائب رئيس انتقالي المنصورة ورئيس إعلام انتقالي العاصمة عدن، خالد شوبه

أحدث الأخبار

إلى الأعلى