اخبار عربية ودولية

من الروبوتات للهواتف القابلة للدوران.. تعرف على أفضل منتجات مؤتمر CES 2021

نداء حضرموت – متابعات

عقد مؤتمر CES 2021 لأول مرة هذا العام على الإنترنت، في الفترة من 11 حتى 14 يناير الجاري، وتم عرض العديد من المنتجات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بكاميرات ويب وصوت أفضل، ومنتجات اللياقة البدنية الأكثر ذكاء، ومكبرات الصوت وغيرها.

ورصد موقع ”توم جايد“ التقني أفضل المنتجات التي تم عرضها بناء على ميزاتها وتصميمها في المؤتمر.

 Samsung Micro LED TV

كشفت شركة ”سامسونغ“ النقاب عن تلفزيون micro-LED الضخم، حيث يأتي أصغر حجما منه بقياس 88 بوصة والأكبر بقياس 110 بوصات، وسيكون معروضا للبيع خلال فصل الربيع.

ويعتبر التلفزيون المنافس الأول لأجهزة OLED التي تقدم المستويات المثالية لوحدات البكسل دون القلق من الاحتراق.

روبوت Samsung Bot Handy

عرضت شركة سامسونغ الكورية، روبوت Bot Handy الذي يقوم بتحميل غسالة الأطباق وإعداد الطاولة وسكب المشروبات دون انسكاب قطرة واحدة، ولا يزال هذا الروبوت قيد التطوير.

نظارات Vuzix الذكية

كشفت Vuzix الذكية عن زوج جديد من نظارات الواقع المعزز في CES 2021، التي تستخدم جهاز عرض micro LED، وتقدم النظارات التي يطلق عليها Vuzix Next Gen عرض محتوى ملون أو أحادي اللون لكلا العدستين، وتقدم ميزات مثل أدوات التحكم باللمس المدمجة والميكروفونات التي تعمل على إلغاء الضوضاء.

نظام تدريب اللياقة البدنية Wondercise Live Multi-Point Motionmatch

يستخدم نظاما يمكن ارتداؤه يتم ربطه بالجسم لتتبع التحركات.

هاتف LG Rollable

بالرغم من عدم إعلان المزيد من التفاصيل عن ميزات هذا الهاتف القابل للطي أو سعره أو حتى تاريخ إصداره، إلا أنه يمتلك شاشة يمكن أن تتوسع من شاشة بحجم الهاتف الذكي إلى شاشة بحجم الكمبيوتر اللوحي بدون مفصلات الموجودة في الأجهزة القابلة للطي.

إلى الأعلى