محليات

انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الاستثنائي وتقف على آخر القرارات والتوصيات الهادفة لتفعيل عمل القيادة خلال المرحلة المقبلة

نداء حضرموت – خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، اجتماع استثنائي برئاسة عمر أحمد بامسدوس.

وفي بداية الاجتماع الذي حضره خالد باجعيم نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية، باركت الهيئة للأستاذ علي الكثيري والمهندس نزار هيثم على نيلهما ثقة القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، حيث تم تعيين الأستاذ علي عبدالله الكثيري مُتحدِّثاً رسمياً للمجلس الانتقالي الجنوبي، والمهندس نزار هيثم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن، متمنين لهما التوفيق في مهامهما لتحقيق تطلعات القيادة السياسية والشعب الجنوبي العظيم.

كما أكدت الهيئة ضرورة أن يستشعر الجميع حجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم في ظل المتغيرات الراهنة على الساحة الوطنية، والتي تستدعي من الجميع التعامل معها بكل تفاني وإخلاص، للمضي قُدماً خلف قيادتنا الرشيدة برئاسة القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وناقش الاجتماع رفع الأسماء المرشحة في المديرية، حيث تمت المصادقة على الأعضاء الذي سيتم الرفع بها لتمثيل المديرية في المحافظة.

كما أتخذت الهيئة جملة من القرارات من خلال إستبدال الأعضاء الخاملين بأعضاء جدد يواكبوا المرحلة الجديدة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

ودعا الاجتماع مدراء الإدارات إلى القيام بواجبهم على أكمل وجه، والعمل بروح الفريق الواحد، للخروج بنتائج إيجابية ومشرِّفة تعكس الواقع الملموس لعمل القيادة المحلية بالمديرية تجاه المواطنين.

وفي ختام الاجتماع وقفت الهيئة التنفيذية على آخر القرارات والتوصيات الهادفة لتفعيل عمل القيادة المحلية بالمديرية خلال المرحلة المقبلة.

إلى الأعلى