محليات

انتقالي حضرموت يبحث أوجه التعاون مع مؤسسة الرجاء للتنمية بالديس الشرقية ويشيد بجهود إدارة المرأة بالمديرية

نداء حضرموت – خاص

رحب الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بالتعاون بين إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية الديس الشرقية ، ومؤسسة الرجاء للتنمية .

جاء ذلك خلال لقائه ، بمكتبه ، بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ، اليوم الأربعاء ، بحضور نائبه لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي الأختين ، اخلاص عبدالله الفضلي ، مديرة إدارة المرأة والطفل بمديرية الديس الشرقية ، وسهى سالم بقرف ، المدير التنفيذي لمؤسسة الرجاء للتنمية بالمديرية .

وأكد بن الشيخ أبوبكر على أهمية توجيه هذا التعاون إلى مجالات التدريب والتأهيل لنساء المديرية في التخصصات والمهن التي يحتجنها ، كالتمريض والخياطة والتطريز ، وغيرها من الحرف التي تعود بالنفع على الأسر الفقيرة لتحويلها إلى أسر منتجة قادرة على إعالة نفسها وخدمة مجتمعها.

مشيدا بنشاط وجهود إدارة المرأة بالمديرية، حاثا إياها على بذل المزيد من الجهود لخدمة نساء وأطفال المديرية.

مبديا استعداد القيادة المحلية ، للعمل مع مؤسسة الرجاء والتعاون معها في تنفيذ مشاريعها وبرامجها الموجهة للمرأة والفئات الأكثر احتياجا.

ضر اللقاء أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة : عطيات عبود باضاوي مديرة إدارة المرأة والطفل ، ومحمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية ، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية .

إلى الأعلى