محليات

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يتفقد سير اداء فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن

نداء حضرموت – خاص

تفقد وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبد الناصر  الوالي اليوم، سير الاداء بفرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن، والنشاط الذي تقوم به المؤسسة في المجال التأميني.

واستمع الدكتور الوالي ومعه رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أحمد صالح سيف، خلال الجولة التفقدية، من مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعدن خالد جابر، الى شرح حول سير العمل بفرع المؤسسة والصعوبات التي تواجهه والمعالجات الكفيلة بحلها وكذا احتياجات تطوير وتحسين العمل بالفرع.

خلال الزيارة، اكد وزير الخدمة المدنية والتأمينات ،على الدور المناط بالتأمينات الاجتماعية في خدمة ومعالجة قضايا الطبقة العاملة  بالقطاع الخاص وضمان حقوقهم القانونية وما يتضمنه قانون التأمينات رقم 26 لعام ٩١ وبما يكفل قدرة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على تأدية مهامها بشكل افضل.واشار الى أن المرحلة القادمة تتطلب بذل مزيد من الجهد و تحقيق نتائج و نجاحات ملموسة في مجال العمل العمل التأميني من خلال توسيع مظلة الحمايه الاجتماعية لتصل إلى أكبر عدد من المستهدفين.. مشدداً بضرورة إستكمال مشروع الارشفة الالكترونية للوثائق، لما لها من أهمية في حفظ وحماية بيانات المؤمن عليهم الذي سينعكس ايجاباً في تجويد الخدمات والمنافع التأمينية .

بدوره أعرب رئيس المؤسسة العامة للتأمينات أحمد صالح سيف عن تقديره وامتنانه لزيارة الوزير، وما تمثله من أهمية وقيمة عالية لانشطة المؤسسة وفروعه والعاملين فيها، وخطوة نحو المزيد من المثابرة والتميز في تحسين خدمة التأمينات للمومن عليهم ،مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارة التي ستؤدي الى بذل المزيد من الجهد والعطاء.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى