محليات

اجتماع لتنفيذيتي انتقالي حضرموت والمكلا يناقش تنسيق جهود العمل بينهما في حاضرة المحافظة

نداء حضرموت – خاص

         رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر القيادة ، بالمكلا ، صباح اليوم الاثنين ، اجتماعا مشتركا للهيئتين التنفيذيتين للقيادتين المحليتين بالمحافظة ، ومديرية المكلا ..

     و كرس اللقاء الذي حضره رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا ، المقدم مهدي سعيد المحمدي ، لمناقشة آليات تعزيز العلاقة بين الهيئتين التنفيذيتين .

وطالبت تنفيذية المكلا بمزيد من التنسيق والتعاون مع القيادة بالمحافظة ، و اشراكها في النشاطات التي تتداخل فيها صلاحيات القيادتين .
مستعرضة النشاطات والفعاليات التي نفذتها خلال العام الماضي ، والجهود الكبيرة التي بذلتها في التصدي لجائحة كورونا ، ومشاركتها مع القيادة المحلية في تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة .

   واشاد رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ، بالجهود التي تبذلها القيادة المحلية بمديرية المكلا .. معربة عن تقديرها وتثمينها للدور الذي يقع على عاتقها في حاضرة المحافظة وعاصمتها ، حيث تتعدد المهام والنشاطات ، وتكبر المسؤوليات .

وناقش الاجتماع جملة من المواضيع المتعلقة بعمل القيادة المحلية بالمديرية والصعوبات والمشاكل التي تواجهها ..
 
    وخرج الاجتماع  بعدد من القرارات والتوصيات ، التي من شأنها تجاوز الصعوبات والعراقيل والارتقاء بعمل القيادة المحلية بالمكلا ، وتفعيل نشاطاتها وتعزيز الدعم المقدم لها ، من بينها توصية للأمانة العامة بزيادة الميزانية التشغيلية وموازنة النشاطات  في مديرية المكلا ، و المديريات الكبيرة الأخرى .
كما أوصى بزيادة عدد المراكز المحلية المقررة للمديرية .

إعلام القيادة المحلية

أحدث الأخبار

إلى الأعلى