حوارات واستطلاعات

ردود غاضبة بعد قذف العرض الجنوبي من قبل #يحيى_ابو_حاتم

نداء حضرموت – خاص

ضجت مواقع التواصل الأجتماعي بردود جنوبية غاضبة بعد قذف العرض الجنوبي من قبل المدعو ” يحيى ابو حاتم” مستشار وزير الدفاع اليمني عبر تغريدة على حسابه في تويتر .

وقال ابوحاتم أهم شيء عرضكم الذي عانا من أيام البرتغال والبريطانيين والروس والحزب الأشتراكي والدحابشة والحوثي والرياييل.

طرح مقزز

وكتب عضو الجمعية الوطنية الجنوبية ” جمال بن عطاف” تغريدة على حسابه بتويتر ” انفصاليون حتى في الأعراض والتي جاء الإسلام لصيانتها والحفاظ عليها وجعلها من الضروريات الخمس وحد الحدود المغلظة لكل من يقذف مسلماً أو مسلمه!!

وتابع تغريدة توضح بأنهم لا يرونا جزء منهم ولاهم جزء منا حتى في حق المسلم على المسلم فأين هو الشعب الواحد واليمن الواحد من هذا الطرح المقزز !!

صناع الكراهية

وقال الصحفي “جمال العوضي” امثال هولاء من صنعوا الكراهية ودمروا جسور الوحدة بين الشمال والجنوب. لا اعتقد انه نسى ان رئيسه الشرعي ايضا جنوبي ، كونه في هرم السلطة ويسقط بهذه الضحالة يتوجب محاسبته رسميا .

وغرد رئيس رئيس مركز سوث24 للأخبار والدراسات ” اياد قاسم ” المدعو يحيى أبو حاتم يتمادى في الأذى والإساءة لأعراض الجنوبيين.

وتسائل هل يفقد أمثال هؤلاء أخلاقهم، عندما يعجزون عن تحقيق مآربهم التدميرية المعادية لشعبنا وقضيته؟.

وشدد على أن هذه الإساءات يجب ألا تمر مرور الكرام، وأدعو المحامين الجنوبيين لتبني رفع قضية ضد الرجل في محاكم عدن.

حذف و إعتذار

بعد الردود الغاضبة إعتذر المدعو ” يحيى ابو حاتم ” عبر تغريدة بتويتر قال فيها ” كل الإحترام والتقدير لأبنا المحافظات الجنوبية نعم قد نختلف مع القلة منهم سياسياً ولكن يجب أن نحافظ على الإخاء والإحترام بيننا وأنا هنأ أعتذر عن أي كلمة بدرت مني.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى