محليات

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير تعقد اجتماعها العام

نداء حضرموت – غيل باوزير

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير اجتماعها العام للفصل الرابع من العام 2020م، أمس الأربعاء، برئاسة محسن أحمد حيتر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية.

ووقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء هجوم مطار عدن الإجرامي.

وفي الاجتماع أكد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في كلمة له على ضرورة أن استشعار المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في ظل المتغيرات الراهنة على الساحة الوطنية وما أفرزه اتفاق الرياض من استحقاقات وطنية تستدعي من الجميع التعامل معها بمرونة، مشيرا إلى أن المواطن البسيط بحاجة ماسة إلى تلمس احتياجاته الضرورية في توفير الخدمات بحدنها الأدنى.

ودعا حيتر السلطة المحلية بالمديرية إلى القيام بواجبها على أكمل وجه، مؤكدا أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية يقف مع مواطني المديرية كواجب وطني في المقام الأول، حاثا قيادة المجلس العمل بروح الفريق الواحد والاحساس بالمسؤولية لتحقيق ماهو متاح للناس.

من جانبه استعرض مدير الإدارة السياسية العميد علي عبدالله بامعيبد في كلمته، أبرز المحطات السياسية التي مرت بها القضية الجنوبية منذ حرب صيف 94 وانتهاءً باتفاق الرياض، مبينا العوامل والمسارات والمكتسبات التي تحققت للجنوب خلال المرحلة الراهنة.

وجرى في الاجتماع قراءة التقرير العام للعام المنصرم 2020م ومناقشته والمصادقة عليه، وكذا التقرير المالي ومناقشة اتجاهات الخطة العامة وخطة النشاطات للعام الجاري 2021م والمصادقة عليها.

هذا وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات صبت جميعها في تحسين الأداء وتطويره بما يضمن تحقيق الأهداف العامة للمجلس.

إلى الأعلى