محليات

مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بأمن وشرطة ساحل حضرموت يلتقي بمكتبه رئيس قسم العلوم السياسية بجامعة حضرموت

نداء حضرموت – المكلا – التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

التقى مدير إدارة التوجيه المعنوي المعنوي والعلاقات العامة والإعلام بإدارة أمن وشرطة ساحل حضرموت الرائد علي عليان بمكتبه بالدكتور صلاح مدشل رئيس قسم العلوم السياسية بكلية الآداب بجامعة حضرموت .

وخلال اللقاء أشاد الرائد عليان بأهمية وقيمة المحاضرة التي أجراها الدكتور صلاح مدشل لضباط وأفراد شرطة وأمن ساحل حضرموت مؤكداً أهمية مثل هذه المحاضرات النوعية التي تستهدف منتسبي المنظومة الأمنية.

وأوضح الرائد علي عليان مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة والإعلام بالادارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت أن قيادة الأمن والشرطة ممثلة باللواء سعيد علي العامري مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت ستبذل كل ما بوسعه لتذليل اي صعوبات في سبيل تنفيذ مثل هذه المحاضرات الهامة التي يستلهم منها ضباط وأفراد الشرطة الدروس والعبر وتطبيقها من خلال تنفيذهم للمهام في مجال اختصاصهم.

من جانبه شكر الدكتور صلاح مدشل رئيس قسم العلوم السياسية بكلية الآداب بجامعة حضرموت التعاون الكبير الذي أبدته إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة والإعلام بإدارة أمن وشرطة ساحل حضرموت من خلال تعاونها في تنفيذ ونجاح هذه المحاضرة وتنظيمها بشكل جيد من حيث الإعداد والتحضير إلى جانب الحضور .

ولفت الدكتور صلاح مدشل أن نجاح هذه المحاضرة يساعد في التفكير في قيام محاضرات أخرى يمكن لها أن تساهم في تطوير وتحسين الأداء المهني لمنتسبي أمن وشرطة ساحل حضرموت مستقبلاً.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى