محليات

تدشين توزيع أجهزة الطبية لدعم مستشفيات شبام والقطن بوادي حضرموت



سيئون / خاص


دشن بمدينة سيئون بوادي حضرموت مشروع دعم مستشفيات مديريتي شبام والقطن بالأجهزة الطبية الممولة من منظمة ميد جلوبال بدعم من مجموعة العرب بسنغافورة ..

ويحتوي المشروع الذي تنفذه مؤسسة نهد التنموية بحضرموت على عشرة أجهزة طبية لضخ الحقن الوريدية لتحسين جودة الخدمات الصحية للمرضى ..

وأشاد المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور “هاني خالد العمودي” بمثل هذه التدخلات في القطاع الصحي لتلبية احتياج المجتمع، مثمناً جهود المنظمات على تدخلاتها النوعية في رفد المستشفيات بالأجهزة والمعدات الطبية للعمل بها لتحسين نوعية الخدمات الصحية المقدمة للمرضى ..

بدورهم أكد مدراء مستشفيي القطن وشبام “عبدالله العي” و”مرعي بن طالب” على نوعية هذه التدخلات ورفد المستشفيات بالأجهزة الطبية، مشيرين إلى جاهزية المستشفيات لاستيعاب هذه الأجهزة والعمل بها ..

من جهته، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة نهد التنموية المهندس “محمد بن ثابت” أن هذا المشروع الهام والمتمثل في رفد المستشفيات بعدد عشرة أجهزة طبية لضخ الحقن الوريدية يعد امتداد لتدخلات منظمة ميد جلوبال في قطاع الصحة بمحافظة حضرموت للإسهام في التخفيف من معاناة المرضى وتحسين جودة الخدمات الصحية بالمستشفيات، مثمناً الدور الهام للمنظمة لتدخلاتها في القطاع الصحي والإنساني في البلد ..

حضر التدشين الدكتور عبدالله باقحيزل منسق البرنامج الصحي لمنظمة ميد جلوبال بمحافظة حضرموت، والدكتور كمال عبدالمانع منسق البرامج الصحية بمؤسسة نهد التنموية ..

أحدث الأخبار

إلى الأعلى