محليات

مؤسسة عدالة للحقوق والحريات تحتفل بمناسبة مرور عشرة أعوام على إنطلاقتها

نداء حضرموت – خاص

أحتفل اليوم الأحد فريق مؤسسة عدالة للحقوق والحريات بمقرهم الرئيس في العاصمة عدن بمناسبة مرور عشرة أعوام على إنطلاقها بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة أ. نصري الصعيدي.

حيث أوضح أ.نصري الصعيدي للحاضرين أهمية أنشطة المؤسسة خلال عام 2020 وماحققتة من نتائج إيجابية نحو المجتمع المدني.

وأفادت المحامية والناشطة الحقوقية أ.وردة بن سميط أن مؤسسة عدالة أنشأت في ضروف صعبة وإستثنائية ، ولكنها إستطاعت أن تصنع اسمً في مجال الحقوق والحريات بشكل بارز.

وأضافت أن المؤسسة إستطاعت أن تعمل في المجتمع بمشاريع قوية هادفة خدمت “الجهات الأمنية” من خلال مشروعها (أمن بلا نزاع) وأيضاً الأحزاب السياسية من خلال مشروعها (بناء الثقة) ونفذت المؤسسة أيضاً مشروع للسجناء من خلال مبادرتها التي أسمتها (إغاثة سجين) و إستهدفت الجانب النسائي من خلال التمكين الإقتصادي والأطفال من خلال التدريب حول آليات حماية الأطفال.

وأختتمت “ساعدت المؤسسة أيضاً في بناء قدرات المؤسسات والمنظمات من خلال مشروعها (الموبايل ترينينج) ،و المبادرات من خلال مشروعها تنشيط المبادرات الشبابية وغيرها من الاعمال خلال الحرب والسلم والتي حققت الكتير من النجاح”.

الجدير بالذكر مؤسسة عدالة هي مؤسسة حقوقية تنموية خاصة مستقلة غير ربحية ،تعمل المؤسسة لإعادة الأمن والإستقرار لإرساء العدالة الاجتماعية بين أفراد المجتمع اليمني.

إلى الأعلى