محليات

قيادة إنتقالي مديرية الضليعة تعقد إجتماعها الدوري وتدين الإعتداء على #مطار_عدن الدولي

نداء حضرموت – خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر يناير، وفي بداية الاجتماع تم مناقشة المحضر السابق والمصادقة عليه.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه عمر أحمد بامسدوس، جملة من القضايا الهامة المدرجة في جدول الأعمال، منها الإعتداء الغاشم على حكومة المناصفة التي تعرضت له في مطار عدن الدولي، موجهاً أشد عبارات الإدانة والاستنكار لهذا الإعتداء، الذي لن يثني قيادتنا برئاسة القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، للمضي قُدماً في سبيل تحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي العظيم، داعيا بالشفاء العاجل للجرحى، والرحمة للشهداء، بعد ذلك قام أعضاء الهيئة التنفيذية بوقفة حداد وقراءة الفاتحة على روح الشهداء.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية خالد باجعيم، تعديل الموعد الزمني لإنعقاد الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، والعودة إلى الوضع السابق، على أن يكون هناك اجتماع واحد فقط من كل شهر للهيئة التنفيذية.

وناقش الاجتماع الإنجازات لشهر ديسمبر من العام المنصرم، وكذلك التقرير السنوي للعام 2020م، من أجل رفعها للقيادة المحلية بالمحافظة.

وشدد الاجتماع على الإدارة التنظيمية ضرورة رفع التقارير بالأسماء المتخلَّفة عن حضور اجتماعات الهيئة التنفيذية، ومحاسبتهم على ذلك.

وفي ختام الاجتماع، أصدر رئيس القيادة المحلية بالمديرية، وبموافقة جميع أعضاء الهيئة التنفيذية، قراراً بتزكيّة الأخ سعيد أحمد بلملس مساعد ثاني في الإدارة التنظيمية.

إلى الأعلى