محليات

تنفيذية الانتقالي والسلطة المحلية بمديرية صيرة تدشنان عمل اللجان المجتمعية بالمديرية

نداء حضرموت – عدن – خاص

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بمديرية صيرة في العاصمة عدن، اليوم، عمل اللجان المجتمعية في أحياء المديرية.

وأتى تدشين اللجان المجتمعية بمديرية صيرة تنفيذا لتوجيهات الأستاذ أحمد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي محافظة العاصمة عدن، عقب استكمال تشكيل اللجان المجتمعية في جميع أحياء مديرية صيرة لتكون تلك اللجان همزة وصل بين السلطة المحلية والمجتمع، ممثلة برئيسها علي صالح الحريبي، ونائبه وقاص فيصل النعمي.

وفي وافتتاح فعالية التدشين، وقف الحاضرون دقيقة حداد، وتمت وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الهجوم الإجرامي الذي استهدف مطار عدن الدولي يوم أمس، متمنيين الشفاء العاجل للجرحى.

وألقى مدير عام مديرية صيرة إبراهيم منيعم، أن خطوة تدشين تشكيل اللجان المجتمعية في مديرية صيرة هي بمثابة ترتيب للبيت الداخلي وليس لإقصاء أحد، مؤكداً على أهمية وضرورة تكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لجعل مديرية صيرة نموذجا يحتذى به، مشيدا بصمود سكان مديرية صيرة في مختلف المراحل والمعنطفات والحرص على نهضة المدينة.

و أكد رئيس اللجان المجتمعية في محافظة عدن العميد الركن علي النمري، أهمية تشكيل اللجان المجتمعية للقيام بدورها في متابعة الخدمات الأساسية لمصالح المواطنين، كما أكد أن رئاسة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن ستكون سند ودعم لكافة اللجان المجتمعية في الأحياء.

من جانبه أكد قائد شرطة كريتر عقيد نبيل عامر، وقوف شرطة كريتر الى جانب اللجان المجتمعية ومساندتها لدورهم في خدمة مختلف شرائح فئات المجتمع لتعزيز دور اللجان المجتمع كهمزة وصل بين السلطة المحلية والمجتمع.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى