محليات

انتقالي تريم يعقد الاجتماع السنوي ويناقش مستوى الأداء خلال العام 2020

نداء حضرموت – تريم

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، اجتماعها الموسع الرابع ، برئاسة حسن حسين بن الشيخ ابي بكر، رئيس الهيئة التنفيذية.

وافتتحت الجلسة، بتلاوة من آيات من الذكر الحكيم ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي وبعد ذلك أنشودة ترحيبيه لبراعم مركز باعلال .

أعقب ذلك، كلمة لبن الشيخ ابي بكر، رحب فيها بالحاضرين من أعضاء القيادة ومدراء المكاتب وعقال الحارات والشخصيات العسكرية والمدنية، مؤكداً على الأهمية التي يمثلها هذا الاجتماع في ظل المتغيرات الراهنة و الاستحقاقات السياسية للمرحلة.

وأشار بن الشيخ ابي بكر إلى أن هذه الدورة تأتي للوقوف على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والاتفاق على مسارات العمل للفترة القادمة بما يسهم في الارتقاء بالأداء العام وتعزيز نشاطات القيادة.

وشدد بن الشيخ ابي بكر على أهمية هذا اللقاء السنوي وتدشين العام الجديد بخطط وبرامج جديدة، مؤكداً أن عام 2021، سيكون عام التمكين .

وألقيت في الجلسة الافتتاحية كلمه لعضو الجمعية الوطنية الجنوبية الأستاذ خالد هود باغريب، أشاد فيها بجهود المجلس الانتقالي السياسية لحلحلة الأزمة على مستوى الجنوب، والدور الايجابي المؤثر على مستوى المحافظة والجنوب بشكل عام.

وأضاف باغريب:” أن التقييم يهدف إلى السير بخطى ثابتة وصحيحة يستند إليها المجلس نحو بناء الدولة الجنوبية القادمة على أسس قانونية وإدارية سليمة .

وفي الجلسة المغلقة لأعضاء قيادة المديرية ألقى حسن حسين بن الشيخ ابي بكر، كلمة الهيئة التنفيذية، واستعرض فيها المستجدات الإقليمية والمحلية، وأبرز الأحداث على مستوى الجنوب و المحافظة والمحطات في أداء الهيئة التنفيذية خلال الفترة الماضية، موضحا أهمية الهياكل السليمة والانضباط التنظيمي الفعال في مساندة العمل السياسي للقيادة، والترحيب بالنقد البنّاء الذي يساهم في عملية التقييم والتطوير المستمر للهيئات المحلية للمجلس بالمديرية.

بعد ذلك استعراض المختصون التقارير السياسية و التنظيمية، وجرى نقاش مستفيض حول مختلف جوانب عمل الأطر القيادية المحلية للمجلس بالمحافظة و القضايا والأوضاع الراهنة على مستوى الجنوب.

وتناولت النقاشات التي أثارها المشاركون عددا من الملاحظات والصعوبات التي تم تسجيلها خلال تنفيذ خطط وبرامج العام الفائت، ووضعوا مقترحات وأفكاراً تم تضمينها كمخرجات وتوصيات للاجتماع سيتم الأخذ بها في خطط العام القادم.

إلى الأعلى