اخبار عربية ودولية

قصة غريبة.. سيّدة أمريكية تمكنت من الحمل مرّتين في فترة واحدة!

نداء حضرموت – متابعات

اكتشفت السيدة هذا الأمر خلال متابعتها الدورية للحمل، وقد أصيبت بالدهشة إزاء ما حصل، وهي الآن لديها 3 أطفال توأم

نشرت صحيفة “ديلي ستار” تقريراً سلّطت فيه الضوء على سيّدة من الولايات المتحدة تمكّنت من الحمل بطفلٍ مرّة ثانية، وذلك أثناء فترة حملها الأساسي بتوأم.

الحمل الثاني حصل بعد 10 أيام من الأول

صورة توضيحية لسيدة حامل. المصدر: getty

ووفقاً للصحيفة، فإنّ السيدة شاركت قصتها الغريبة على تطبيق “تيك توك”، مشيرة إلى أنه بعد 10 أيام من حدوث الحمل الأول بتوأم بشكل طبيعي، ظهر طفلٌ ثالث جديد في رحمها، ووصف الأطباء ذلك بـ”الحمل الإضافي”.

واكتشفت السيدة هذا الأمر خلال متابعتها الدورية للحمل، وقد أصيبت بالدهشة إزاء ما حصل، وهي الآن لديها 3 أطفال توأم، وقد أبلغها الأطباء أنها من ضمن فئة نادرة من السيدات اللواتي يخضن مرحلة التبويض مرتين بالشهر على عكس الحالة الطبيعية التي يكون فيها التبويض لمرّة واحدة.

وتشير السيدة إلى أنه خلال فترة الحمل تتغير طبيعة الجسم والهرمونات، وتتوقف عملية التبويض مرّة أخرى، إذ أنه لا يمكن لأي سيدة أن تحمل مرة أخرى طوال استمرار فترة حملها الأساسي.

وقالت السيدة الأمريكية أنّ الأطباء أخبروها أنها حامل بـ3 أطفال، 2 منهم أكبر بنحو 10 إلى 11 يوماً من الطفل الثالث، وقد انضمّ الأخير إلى اخوته بعد 10 أيام من عملية التبويض الأولى. ولهذا، فإنّ السيدة حالياً تستعدّ لإنجاب الأطفال الـ3 معاً، إما في أواخر شهر نيسان/أبريل أو في أوائل شهر أيار/مايو من العام 2021.

وبحسب “ديلي ستار”، فإنّ 10% فقط من السيدات لديهنّ القدرة على التبويض مرتين في الشهر، ونسبة 3% فقط هن من يستطعن أن يحملن مرة أخرى أثناء حملهن الأساسي.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى