محليات

مدير المنصورة يؤكد بأن العام القادم ستشهد المديرية تحسناً ملحوظاً في مجال الطرق

نداء حضرموت – عدن – محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، بأن العام القادم 2021م ، ستشهد المديرية نقلة نوعية في مجال إعادة تأهيل وصيانة وسفلتة معظم شوارع وطرق المديرية.

جاء ذلك ، خلال تفقده ، اليوم ” الخميس ” ، ومعه عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين ، سير أعمال ردم الحفريات في عدد من الشوارع العامة بمديرية المنصورة ، الممول من السلطة المحلية بالمديرية.

وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن تنفيذ مثل هذه الأعمال الخدمية تأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية والتي تسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، لتسهيل حركة سير السيارات والتخفيف من الإزدحامات المرورية.

وخلال زيارته التفقدية ، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، أشار مدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بأن المديرية ستشهد في العام القادم ، تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في مجال الطرق ، كمشروع إعادة تأهيل وسفلتة الشارع الممتد من دوار كالتكس حتى دوار الغزل والنسيج ، ومشروع الصيانة الطارئة للطريق الخلفي للسجن المركزي ( سوق الخضروات والفواكة ) ، بتمويل من صندوق صيانة الطرق.

وأضاف الداؤودي قائلاً : بأن المشاريع تتضمن أيضاً تنفيذ مشروع إعادة تأهيل للطريق الممتد من دوار كالتكس حتى تقاطع كابوتا ، ومشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع التسعين والممتد من تقاطع كابوتا حتى دوار السفينة ، وأيضاً إعادة تأهيل شارع السجن المركزي والممتد من جولة الغزل والنسيج حتى تقاطع شارع التسعين ، وجميعها بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، بالإضافة إلى عدد من مشاريع الصيانة الطارئة وإعادة تأهيل لبعض الشوارع التي تعتزم السلطة المحلية تنفيذها في المديرية ، لما تلك المشاريع من أهمية في الحفاظ على شبكة الطرق وإستمرارها لخدمة المواطنين.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى