محليات

الرئيس عيدروس الزُبيدي يستقبل سفير الصين الشعبية

نداء حضرموت – الرياض – خاص

استقبل الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الأعلى ، اليوم الثلاثاء ، مقر الرئيسي الجنوبية بالعاصمة السعودية الرياض ، السفير الصيني في اليمن السيد كانغ يونغ.

جرى الحديث مع المناقشة الخاصة بالمشاركة في المملكة المتحدة ، المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية على مختلف المستويات.

الرئيس الزُبيدي على تشكيل حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ، وبدء العمل ، وإعادة بناء مؤسسات الدولة ، مما يجعله مناسبًا لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين. .

بدأت إجراءات العمل في إطار اتفاق السلام ، والهيئة الوطنية للعمل والمحاسبة ، والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ، والمجلس الأعلى للاقتصاد ، بالإضافة إلى المجلس للمشاركة في المفاوضات السياسية ، واستكمال تعيين محافظي محافظات الجنوب ومدراءها أمنها ، واستيفاء جنوب شرق وجنوب شرق وجنوب آسيا ، اتفاق الرياض.

وحدثت الرئيس الزبيدي عن العلاقات تربط تربط بين علاقات مشتركة بين العلاقات الصينية والصديق ، وربط العلاقات بين العلاقات الثنائية ، و سيما ما يتعلق بالشراكة الاقتصادية في مشروع طريق الحرير ، برامج التنمية والبنية الأولى في بلادنا.

من جانبه ، ثمن السفير الصيني موقع بلادنا الخاص.

حضر الأستاذ محمد الغيثي نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية ، والأستاذ عادل الشبحي عضو الادارة العامة للشؤون الخارجية.

إلى الأعلى