محليات

قيادة انتقالي غيل باوزير تلتقي المدير العام للمديرية وتناقش معه قضايا الأراضي

نداء حضرموت – غيل باوزير – خاص

التقت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير، اليوم الإثنين، المدير العام للمديرية الدكتور عدنان محمد حمران.

وفي اللقاء ثمّن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية محسن أحمد حيتر، جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية في حلحلة القضايا المتصلة بحياة المواطنين، مؤكدا حرص قيادة مجلس بالمديرية في تنسيق وتكامل للجهود مع السلطة في هذه المرحلة الراهنة، وفقاً لما للمتغيرات على الساحة الوطنية التي تستلزم منا التعاطي الإيجابي معها انسجاما لتلطعات أبناء المديرية.

من جهته أبدى المدير لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران استعداده الكامل في تنسيق الجهود مع قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية بما يضمن حلحلة كافة القضايا المتعلقة بمواطني المديرية مع الجهات المعنية كل في نطاق اختصاصه.

وناقش اللقاء الكثير من الموضوعات الهامة وفي مقدمتها المشكلات المتراكمة لقضايا الأراضي، الزراعية منها والسكنية، بهدف وضع الآليات المناسبة للحفاظ على ماتبقى منها وبما يتوافق مع مصالح المواطنين .

وخرج اللقاء بالتشديد على ضرورة عقد لقاءات تشاورية خلال الأيام القريبة القادمة بين قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية والسلطة المحلية والقائمين على هذا الملف بغية وضع آلية مناسبة وفق معايير الشفافية والنزاهة بما يضمن تمكين المواطن من هذه الأرض كحق من حقوقه الأساسية.

إلى الأعلى