محليات

قائد حزام الضالع: قتلة عميد كلية التربية بقبضة الأمن

نداء حضرموت ـ متابعات

أفاد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، العميد أحمد القبة، بأن الحملة الأمنية التي نفذتها قبل أيام قوات الحزام في المحافظة، مكنتها من الوصول والقبض على عدد من المشتبه بهم في ارتكاب جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع د. خالد الحميدي.

صرح بذلك العميد القبة لدى زيارته أمس مبنى كلية التربية بمدينة الضالع، ولقائه جمع من أساتذة وموظفي وطلاب الكلية، موضحاً أن التحقيقات مع الأشخاص المقبوض عليهم، كشفت عن تورط بعضهم في تنفيذ جريمة اغتيال د. الحميدي، في 5 ديسمبر الجاري.

ولم يحدد قائد قوات الحزام الأمني بالضالع عدد المتورطين بتنفيذ جريمة الاغتيال، غير أنه لفت إلى أنهم اعترفوا بارتكاب هذه الجريمة، وجرائم اغتيالات مماثلة طالت عدداً من الشخصيات منهم م. عبدالله أحمد حسن وعبدالرقيب غزيع وأسامة عبدالواحد، إضافة إلى ارتكابهم اعتداءات وأعمال تخريب، استهدفت مقر منظمة أطباء بلا حدود ومنظمات أخرى.

وخلال حديثه مع أساتذة وطلاب الكلية، أكد العميد القبة، حرص قيادة وقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، على بذل مزيد من الجهود ورفع اليقظة للتصدي لمختلف الجرائم وأعمال التخريب وملاحقة مرتكبيها، وبما يسهم في تعزيز وتثبيت أمن واستقرار المحافظة ومواطنيها وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى