محليات

بعد إغلاق دام 5 سنوات..مدير عام المنصورة يشرف على عملية إعادة فتح الطريق المحاذي للسجن المركزي

نداء حضرموت – عدن – محمد القادري

أشرف مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الأثنين ” ، على عملية إعادة فتح الطريق المحاذي للسجن المركزي.

وقال الداؤودي ، أن إعادة فتح أحد أهم الطرق الحيوية في مديرية المنصورة ، والذي ظل مغلقا ما يقارب 5 سنوات ، يأتي بناء على توجيهات محافظ محافظة عدن ، أحمد حامد لملس ، لما يتسببه من آثار سلبية من إغلاق هذا الطريق من إختناقات مرورية.

وأشار مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إلى أن فتح الطريق أمام حركة سير السيارات في إتجاهين ، والذي يتضمن رفع الحواجز الترابية المحيطة للسجن التي لا تستدعي الحاجة إليها ، خصوصاً بعد استباب واستقرار الوضع الأمني عموما في محافظة عدن.

وتمت عملية إعادة فتح الطريق وسط ترحيب شعبي كبير نظرا لما تسبب به إغلاق الطريق من المعاناة للمواطنين ، والذي يأتي متزامنة مع حملة تشهدها محافظة عدن في إزالة الحواجز الترابية والخرسانية ورفع نقاط التفتيش الأمنية غير الضرورية من شوارع مديريات محافظة عدن.

حضر عملية إعادة فتح الطريق ، قائد الكتيبة الثانية بقوات الحزام الأمني – قطاع المنصورة – النقيب كمال مطلق الحالمي ، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى