محليات

محافظ العاصمة عدن يحضر جلسة عرض مصفوفة التدخلات والمشاريع الأولية بمديرية صيرة

نداء حضرموت – عدن – خاص

حضر محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم السبت، جلسة عرض أولويات التدخلات والمشاريع التي أعد دراساتها على مدى شهرين كاملين مجموعة من المهندسين المتطوعين من أبناء المديرية، استجابة لدعوة مدير عام المديرية إبراهيم سعيد منيعم.

وشهدت الجلسة، التي حضرها محمد نصر شاذلي وكيل أول المحافظة، ووكيل قطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي، ووكيل وزارة الإعلام محمد باشراحيل ،ومدراء عموم مديريات العاصمة عدن وعدد من المسؤولين والمهتمين بعدن وتنميتها، عرض دراسات وتصاميم لسبعة مشاريع، وشرح أسباب إقامتها وأهميتها للمديرية.

وشملت العروض المقدمة التدخل في الرياض والمدارس لتحسين بيئة العمل، وإعادة تأهيل ساحة منارة عدن، وتأهيل ساحة البنوك، وجولة الفل، وحديقة الصهاريج وسور مقبرة القطيع، وصالة كمال الأجسام بنادي التلال.

وعقب انتهاء عرض المشاريع من قبل المهندسين، تحدث محافظ العاصمة عدن، بكلمة شكر في مستهلها قيادة السلطة المحلية في المديرية ونخبة المهندسين والفنيين والفنانين الذين أنجزوا هذه المصفوفة من التدخلات والمشاريع.

وأضاف المحافظ لملس قائلاً:” لقد سعدنا بما شاهدناه في هذا الصباح العدني الجميل، وبمناسبة تشكيل الحكومة، فإننا نأمل أن تكون حكومة عمل تُولي عدن اهتماما في مجال التنمية بما يتناسب مع تاريخها وأهميتها”.

وأكمل المحافظ :”شاهدنا اليوم أعمال وأفكار ممتازة ترتقي إلى مستوى طموحنا في رؤية عدن العاصمة الجميلة، فعدن احتضنت كل الديانات والثقافات والجنسيات وتحتاج إلى بناء وتنمية حقيقيين، ولمسات جميلة تُضفي على جمالها جمالاً ، وتحتاج إلى تعاون جاد من المواطن إذا وجد سلطة متجاوبة، وبالنسبة لتلك المشاريع سنعمل على إدراج عدد منها في برنامجنا الاستثماري، وسنبحث عن تمويل للبعض الآخر”.

وفي ختام الجلسة، قام المحافظ لملس بتكريم الفريق الفني والهندسي الذي أنجز مصفوفة التدخلات والمشاريع التي جرى عرضها.

إلى الأعلى