محليات

مدير البريقة يشدد على مضاعفة الجهود لشفط مياه الأمطار في عدد من شوارع مناطق المديرية

نداء حضرموت – عدن – محمد القادري

شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ، على ضرورة مضاعفة الجهود في شفط مياه الأمطار وتصريفها ، والتي هطلت ، صباح اليوم ” السبت ” ، في جميع مديريات المحافظة.

جاء ذلك ، خلال إطلاع مدير البريقة ، صباح اليوم ، على حجم الأضرار التي خلفتها مياه الأمطار الغزيرة ، التي شهدتها محافظة عدن ، وتفقده سير أعمال الشفط وتصريف مياه الأمطار في عدد من شوارع وأحياء مناطق المديرية ، بمشاركة عدد من الآليات والمعدات التابعة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، وصندوق النظافة والتحسين ، وشركة مصافي عدن.

وخلال جولته التفقدية ، وبحضور مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس وضاح أحمد عوض ، أشاد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، بالدور الكبير الذي لعبته المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، وصندوق النظافة ، وشركة مصافي عدن ، على تسخيرهم في توفير الآليات والمعدات التابعة لهم ، لما من شأنه تصريف مياه الأمطار التي غمرت معظم شوارع مديرية البريقة ، مثمناً – في الوقت ذاته – دور العاملين ، على جهودهم المبذولة في الإسراع بشفط المياه من مختلف شوارع المديرية.

وفي الزيارة ، حث مدير البريقة ، على مضاعفة الجهود في المتابعة المستمرة بإزالة تجمع مياه الأمطار التي أحدتثها هذه الظاهرة الطبيعية ، موجها قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة في المديرية ، على مواصلة العمل في تنفيذ أعمال الرش الضبابي واليدوي بكافة مناطق المديرية ، تحسباً لإنتشار البعوض والأوبئة والتلوث بهدف حماية المواطنين من الأمراض .

من جانبهم ، عبر عدد من مواطني مديرية البريقة ، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية في المديرية ، ممثلة بمديرها العام ، يونس محمد سليمان ، على إطلاعه عن قرب وإهتمامه الكبير في وضع المعالجات السريعة التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى