محليات

الفرق الهندسية التابعة لألوية العمالقة تنفذ حملة إزالة مخلفات الحرب في أبين

نداء حضرموت – أبين – المركز الإعلامي لألوية العمالقة

نفذت الفرق الهندسية التابعة لألوية العمالقة حملة لإزالة مخلفات الحرب في أبين، بعد انسحاب قوات المجلس الانتقالي وقوات الشرعية من خطوط التماس. وقامت الفرق الهندسية التابعة لألوية العمالقة بعمليات مسح شاملة لتطهير خطوط التماس والمواقع القريبة منها، من الألغام والاجسام المتفجرة، كما قامت برفع الحواجز الإسمنتية وإزالة العوائق التي تعرقل حركة المرور في الطريق.

وقال الناطق باسم لجنة العمالقة في ابين محمد حسن في تصريح: أنه بدأت عملية نزع حقول الألغام التي زرعت في خطوط التماس، كما تم العمل على إزالة الحواجز الترابية والاسمنتية.

وأكد، أن العمل يجري على قدم وساق وبإشراف ومتابعة حثيثة من القيادة الممثلة بقائد ألوية العمالقة العميد/ عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، وقائد قوات العمالقة في أبين نائب رئيس اللجنة العسكرية في ألوية العمالقة عبدالرحمن الجعري.

وتعمل قوات العمالقة بالتنسيق مع اللجنة السعودية التي تبذل جهود جبارة لإيقاف الصراع والسير نحو تنفيذ اتفاق الرياض وآلية تسريعة ضمن مساعي قيادة المملكة العربية السعودية لإنهاء الخلاف وتوحيد الصفوف لمواجهة العدو الحقيقي المتمثل بمليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى