محليات

“بالصور”تشييع وموكب جنائزي مهيب لشهيد الواجب العميد الركن ناصر الرضامي

نداء حضرموت – عدن – خاص

شيّع الآلاف من أبناء الجنوب ظهر اليوم الخميس جثمان الفقيد العميد الركن ناصر الرضامي قائد القطاع الأوسط محور أبين، قائد اللواء 15 صاعقة، الذي وافته المنية يوم أمس الأربعاء إثر حادث مروري أثناء قيامه بسحب القوات من محافظة أبين تنفيذا لاتفاق الرياض.

وأقيمت الصلاة على جثمان الشهيد في مسجد الفردوس بمدينة المنصورة بالعاصمة عدن، بحضور عدد من قادة وأفراد الألوية العسكرية وقيادات في هيئة رئاسة المجلس ورؤساء لجان وأعضاء من الجمعية الوطنية ورؤساء دوائر وأعضاء في الأمانة العامة وذوو الفقيد وجمع غفير من محبي وأصدقاء ورفقاء الفقيد.

وطاف الموكب في أنحاء مدينة عدن لتشييع الفقيد العميد الركن ناصر الرضامي إلى مثواه الأخير في مقبرة بئر احمد.
هذا وكان الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن، والأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام وأعضاء من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وقيادات أمنية وعسكرية جنوبية، قد أدت صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الرضامي في محيط مقر هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة التواهي.

ونقل الأمين العام ونائبه التعازي الحارة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، معبرين عن بالغ الأسى والحزن العميق لفقد العميد ناصر الرضامي ولخسارة قائد فذ وإنسان خلوق تمتع بصفات القائد والإنسان.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى