محليات

مؤسسة الشوكاني تنظم فعالية ترفيهية للأيتام الأشد إحتياجاً بعدن

نداء حضرموت – عدن – محمد القادري

نظمت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية ، اليوم المفتوح لأبنائنا الأيتام الأشد إحتياجاً ، بدعم من فاعل خير من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، والتي تأتي متزامناً مع إحتفالات شعبنا بالذكرى ال 53 لعيد الإستقلال الوطني ال 30 من نوفمبر المجيدة.

وتضمنت الفعالية – التي أقيمت في حديقة الكمسري بمديرية الشيخ عثمان – عدد من الأنشطة الترفيهية والفقرات الفنية والثقافية والإبداعية ، وسط تنافس وفرحة امتزجت بالألعاب الحركية والمسابقات وتوزيع وجبات الإفطار والتمور والمساعدات النقدية ، والتي أمتعت الأطفال ورسمت البهجة على وجوههم.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني ، الدكتور محمد أحمد اليافعي ، أن الرحلة الترفيهية للأيتام الأشد إحتياجاً ، والبالغ عددهم 42 يتيماً ، تأتي في إطار البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة تجاه الأيتام في مختلف المجالات لرسم البهجة والبسمة على شفائهم وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم الصغيرة التي حرموا منها بفعل الفقر والحاجة.

ودعا الدكتور اليافعي ، فاعلي الخير والميسورين إلى الإلتفات بشريحة الأيتام والإهتمام بهم وتلمس إحتياجاتهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بعض الأسر.

فيما عبر الأيتام وأهاليهم عن سعادتهم لما تقوم به مؤسسة الشوكاني من إهتمام ورعاية تجاه أطفالهم ، وإدخال الفرحة في وجوهم من خلال هذه الفعاليات والبرامج الترفيهية ، داعيين المؤسسات الخيرية أن تحذو حذوا مؤسسة الشوكاني في تفقد الإيتام والإسهام في تحسين أحوالهم المعيشية.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى