محليات

انتقالي #أبين يصدر بياناً برفض قرار إقالة قيادة اتحاد كرة القدم بأبين ويدعو الأندية إلى الوقوف مع اتحاد الكرة

نداء حضرموت – ابين

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين بياناً ادانة واستنكار للقرار الذي اتخذه مايسمى العيسي رئيس اتحاد الكرة اليمني معلنه رفضها للقرار الذي اتخذ بحق اتحاد الكرة بأبين ، جاء ذلك عقب اجتماع عقد صباح اليوم الأحد بمقر القيادة المحلية بأبين برئاسة العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين وبحضور اعضاء الهيئة التنفيذية بابين وهيئتي القيادتين المحليتين للمجلس الانتقالي بمديريتي زنجبار وخنفر ، للوقوف بحزم امام القرارات التعسفيه من قبل رئيس اتحاد الكرة اليمنية العيسي والتصدي لهذة القرارات .

وفي الاجتماع صدر بيانا جاء فية: انطلاقا من الثوابت الوطنية التي تأسس من اجلها المجلس الانتقالي الجنوبي الحامل السياسي للقضية الوطنية الجنوبيه التي فرضها شعبنا الجنوبي بدماء ابناءه التي سالت في مختلف ساحات الارض الجنوبيه ولازالت وحرصا على وحدة كافة القوى الوطنية المخلصة لقضية الجنوب، ومنها منتسبي اتحاد كرة القدم التي استهدف زرع الشقاق بين شبابها باصدار قرار تعسفي باقالة قيادة اتحاد كرة القدم في محافظة أبين؛ واعلان قيادة جديدة.

اننا في المجلس الانتقالي بأبين نرفض هذا القرار جملة وتفصيلا ونحمل من اصدره مسؤلية عواقبه..ونطالب شبابنا الوارده اسماؤهم كقيادة بديله برفض هذا القرار المبني على توجهات سياسية متعارضة مع تطلعات شعبنا الجنوبي في الحريه والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية المستقله .

ونطالب رؤساء الاندية في عموم محافظة ابين اعلان رفضها لهذا القرار المسيس..بسبب مشاركة اندية ابين في دوري الاستقلال وكأس صاحب سمو الشيخ محمد بن زايد..ولم يغيض صاحب القرار دوري بطولات رياضية نظمت في العربية اليمنية باسم قاسم سليماني؟ وندعو السلطة المحلية ممثلة بالأخ محافظ المحافظة ومكتب الشباب والرياضة والهيئات الادارية للأندية الرياضية وجمعياتها العمومية في محافظة أبين الى موقف واضح وصريح من تلك القرارات التعسفية الذي اتخذت من قبل اتحاد كرة القدم اليمني متجاوزة لكل اللوائح التي تنظم الاتحادات الرياضيه .

أننا من منطلق مسؤليتنا نؤكد وقوفنا المطلق والا محدود مع اتحاد كرة القدم في أبين ، وندعو الجميع الى جعل مصلحة ابين وحركتها الرياضية فوق كل الاعتبارات .

أحدث الأخبار

إلى الأعلى