محليات

منظمة مسلم أيد تسلم مستشفى الأمومة والطفوله بالمكلا منحه من الادويه والمستلزمات الطبيه عبرمنظمة يمن آيد.

نداء حضرموت – المكلا – إعلام السلطةالمحليةبمديريةالمكلا

تحت إشراف السلطة المحلية بمديرية المكلا المكلا وبحضور رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الاستاذ/رشدي محمد باضاوي ومديرمكتب المدير العام لمديرية المكلا الاستاذ/أيمن سعيدباعيسى تم تسليم منحه من الأدوية والمستلزمات الطبيه إلى مستشفى الأمومة والطفوله بالمكلا مقدمة من منظمة مسلم أيد عبرمنظمة يمن أيد.

حيث تسلم المنحة مدير دائرة التموين الطبي والصيدله بمستشفى الامومه والطفوله الدكتور/طلال باهبري من قبل ممثلين منظمة يمن آيد الاخ/كامولا يوسف عثمان والاخ/ عمرمبارك بن راشد وتأتي هذه المنحه للتخفيف عن المرضى بعض الشي من خلال توفير بعض الأدوية والمستلزمات الطبيه لهم.

من جانبه نقل رشدي باضاوي شكر وتقدير المدير العام لمديرية المكلا العميد/حسين هاشم الحامد للجهة المانحة منظمة مسلم أيد وكذا الجهة المنفذة منظمة يمن ايد على هذه المنحة التي ستسهم في توفير بعض الأدوية للمرضى وأشارباضاوي إلى أن السلطة المحلية بالمديرية تدعوا كافة مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ان تعير الجانب الصحي اهتماما خاص لما له من أهمية كبيره.

حضر التسليم رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية الاستاذ/فؤاد سالم باعقيل ومديرالشؤون الإدارية بمستشفى الأمومه والطفوله الاستاذ/عبدالعزيزباحشوان.

إلى الأعلى