محليات

فور وصوله ارض الوطن .. مؤمن السقاف يزور تدريبات التلال ويؤكد وقوفه بجانب العميد ضد المؤامرات والقرارات التعسفية

نداء حضرموت – عدن


قام عصر اليوم الأحد مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس دائرة الشباب والرياضة “مؤمن حسن السقاف” بزيارة تدريبات الفريق الكروي الأول في نادي التلال الرياضي عميد اندية الجزيرة العربية على ملعبه بحقات.
وخلال الزيارة التي جاءت فور وصول السقاف من خارج الوطن للوقوف على اخر المستجدات التي تحاك ضد رياضة الجنوب وانديتها بخلط الاوراق السياسية والحزبية وفي مقدمتها عميد أندية الوطن نادي التلال.
وتحدث السقاف خلاله زيارته مع لاعبي نادي التلال وجهازهم الفني قائلا :”نادي التلال الكبير واجهة رياضة الجنوب وواجب علينا جميعا الوقوف بجانبه ومساندته في ازماته كون عودة التلال للواجهة سيساهم في رفع رياضة الجنوب والعاصمة عدن وسنكون بجانبه ضد أي قرارات تعسفية تصدر ضده او ضد جماهيرة الغفيرة.
واشار السقاف قائلا :”نادي التلال كيان عريق واكبر من كل الاسماء والتكتلات ولن نسمح بممارسة المؤامرات ضد استقراره وسنقف مع الكيان التلالي الكبير وابنائه المخلصين بعيدا عن الاشخاص كون التلال باقي والاشخاص زائلون.
واطلع رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي على اخر الاستعدادات للفريق الكروي الأول واجهة النادي للاستحقاقات القادمة.
وفي ختام الزيارة تحدث الكابتن “جمال نديم” مدرب نادي التلال الرياضي مقدما جزيل شكره وتقديره للأخ “مؤمن السقاف” على وقوفه الدائم مع نادي التلال .. قائلا:”هذا ليس بغريب عن السقاف الذي دائما ما يقف بجانب نادينا وهذا ليس من اليوم وانما منذ فترات سابقة نجده بجانبنا وداعما لنادينا وثقتنا كبيرة بوقوفه بجانب نادينا في ظل الازمات التي تعصف بالتلال العريق … ومواقف السقاف بمحطات سابقة بانتشال نادينا للافضل تجعلنا نستبشر بقادم أجمل لعميد اندية الوطن بفضل وقوف العزيز “مؤمن السقاف” بجانب التلال الذي تخلى عنه الجميع مستغلا اوضاعه وتاجيج ازماته لخدمة اطراف معينة لمصالح شخصية.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى