حوارات واستطلاعات

أبطال اللواء العاشر صاعقة : صامدون في جبهات محور أبين ومنتظرون توجيهات القيادة الجنوبية لإجتثاث الأعداء.

نداء حضرموت – أبو فارس الحوشبي

يسطر أبطال قوات الطوارئ الجنوبية التابعة للواء العاشر صاعقة، بطولات وانتصارات عظيمة في جبهات “الشيخ سالم والطرية ووادي سلا” التابعة لمنطقة شقرة بمديرية خنفر محافظة أبين وذلك بتصديهم وكسرهم لهجمات وتسللات مليشيات الإخوان الموالية لقطر وتركيا.

شقرة، تلك الجبهة التي جعل منها فرسان اللواء العاشر صاعقة عنوان ومانشيتاً أحمر وبارز للإنتصارات الساحقة التي يحققونها بفعل شجاعتهم وبسالتهم وقوتهم وثباتهم بقيادة الوحش الحوشبي الكاسر القائد البطل “علي القريضي الحوشبي”، بل وجعلوا منها عنواناً آخر لهزائم وإنكسارات وانتكاسات مليشيات العدو المتغطرس كلما شنت هجوماً أو حاولت التسلل نحو مواقع الأبطال ومرابض وجودهم.

يتحدث أبطال اللواء العاشر صاعقة المنحدرون لـ “قوات الطوارئ والتدخل السريع” عن يومياتهم القتالية في متارسهم الواقعة على خطوط النار الأولى بمناطق التماس مع مليشيات الإخوان في الشيخ سالم والطرية وغيرها، يسردون حكايات التألق واجتراح البطولات الأسطورية، يلفتون النظر الى حجم معنوياتهم العالية التي تعانق السماء في أرتفاعها والجبال الرواسي في شموخها وثباتها.

ومن مختلف المتارس القتالية، أعلن أبطال قوات الطوارئ باللواء العاشر صاعقة جاهزيتهم العالية وإنتظار الكبير لتوجيهات القيادة العسكرية العليا لإقتحام أوكار العدو والتنكيل به، وتحرير كامل تراب محافظة أبين وصولاً إلى شبوة وغيرها من مناطق الجنوب المحتله وتلقين مليشيات الغدر والعمالة والإرتهان اليمنية دروساً لا تنسى في مفهوم الدفاع عن حياض الأرض والعرض والدين.

مؤكدين بانه بثباتهم وصمودهم في جميع جبهات القتال ضد العدو كانوا ولا يزالوا حصوناً منيعة تتحطم على أسوارها هجمات وتسللات الجماعات الإرهابية وأدوات الغدر والخيانة والعمالة لتتكبد الهزائم النكراء وصنوف الخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد.

وأعرب أبطال قوات الطوارئ عن خالص شكرهم العميق لقائد اللواء العاشر صاعقة العميد “رشدي عبيد حازم الحوشبي” وذلك على الجهود التي يبذلها في ترتيب أوضاع اللواء واعادته الى جاهزيته وقوته في ميادين القتال مثلما كان في عهد شقيقه وسلفه طيب الذكر الشهيد القائد “يسري عبيد حازم” متمنيين لقيادة اللواء الحاليه المزيد من النجاحات في مضمار العمل العسكري بالشكل الذي يخدم المصلحة الجنوبية العليا.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى