محليات

منحه مبلغ وقدره ( مليون و 500 ألف ريال ) ..مدير عام المنصورة يكرم فريق المديرية الحائز على بطولة الشيخ محمد بن زايد

نداء حضرموت – عدن – محمد القادري

كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الخميس ” ، في مكتبه فريق مديرية المنصورة الحائز على كأس بطولة محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم الخاصة بمديريات محافظة عدن ، والتي أقيمت في ملعب الشهيد الحبيشي التاريخي ، الأحد الماضي ، وانتهت بفوز فريق المنصورة على فريق مديرية خور مكسر بهدف دون رد.

وفي التكريم ، وبحضور وكيل محافظة عدن ، المهندس غسان الزامكي ، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين ، هنأ مدير المنصورة ، الداؤودي ، أعضاء الفريق ومدربه على ما حققوه من إنجاز وإحرازهم كأس البطولة ، والتي تعد محل إعتزاز للرياضة ومفخرة لمديرية المنصورة ، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز بالحفاظ على الصدارة في المشاركات الرياضية القادمة.

وأشار مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بأن المديرية تزخر بالكثير من الشباب اللاعبين والمحترفين ، مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية في تشجيع الرياضة والرياضيين وتكريم المتفوقين والمبدعين منهم وفي شتى المجالات والألعاب الرياضية.

فيما قام مدير مكتب الشباب والرياضية بالمديرية ، الكابتن خالد عفاره ، نيابة عن أعضاء فريق المنصورة الرياضي ، بتكريم مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، تقديراً وعرفاناً لجهوده المتميزه ودعمه السخي للفريق وتتويجه كأس بطولة الشيخ محمد بن زايد.

من جانبهم ، عبر أعضاء فريق المنصورة ، عن سعادتهم وتقديرهم وامتنانهم لهذا التكريم الذي حظوا به من قبل مدير عام المنصورة ، والذي يعكس حرصه واهتمامه ورعايته المستمرة لكل المتفوقين والمبدعين من أبناء المديرية وفي اي مجال من المجالات ، معبرين عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يمثل حافزاً كبيراً لهم على المزيد من العطاء والمنافسة في مجال كرة القدم.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى