محليات

بدعم من فردريش ايبرت ..عدالة تقييم ورشة عمل حول حقوق الانسان وحقوق المحتجزين

نداء حضرموت – خاص / حضرموت

اقامت مؤسسة عدالة اليوم ورشة عمل حول حقوق الانسان و المحتجزين بدعم من مؤسسة فردريش ايبرت الالمانية ، تأتي هذه الورشة ضمن مشروع عدالة لبناء قدرات القائمين على انفاذ القانون والقائمين على السجون في حضرموت .

شملت الورشة 20 مشارك من منتسبي الامن القائمين على انفاذ القانون و على ادارة السجون و المحققين في مختلق اقسام محافظة حضرموت ،وفي افتتاح التدريب رحب المدير التنفيذي لمؤسسة عدالة للحقوق والحريات أ.نصري الصعيدي بجميع المشاركين واكد على ان المؤسسة تسعى لتحقيق اكبر قدر من اهدافها بقوالب جديدة ومشاريع هادفة تخدم المجتمع من خلال بناء قدرات منتسبي الامن .

من جانبه أشار منسق مكتب فردريش ايبرت باليمن الاستاذ محمود قياح على اهتمامهم ببناء قدرات القائمين على إنفاذ القانون والقائمين على السجون في اليمن .

وستركز الورشة على اهمية حقوق الانسان بشكل عام و المحتجزين بشكل خاص من خلال المدرب د. عبد السلام الضالعي ، وتعد هذه الورشة الثالثة لمؤسسة عدالة في اطار مشروع عدالة لبناء قدرات القائمين على انفاذ القانون والقائمين على السجون في حضرموت وستستمر على مدى ثلاثة ايام من 1 الى 3 ديسمبر من العام الجاري .

والجدير بالذكر ان مؤسسة عدالة ستختتم ايضا ورشتها الثانية حول حل النزاعات والتي ضمت ٢٠ مشارك ومشاركة من القائمين على إنفاذ القانون والقائمين على السجون بمدينة حضرموت .

إلى الأعلى