محليات

مدير عام المنصورة يدشن مشروع إعادة تأهيل وتجهيز كافة أقسام الشرطة بالمديرية

نداء حضرموت – عدن – محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الأحد ” ، العمل في مشروع إعادة تأهيل وتجهيز أقسام الشرطة في المديرية ، البالغ تكلفته الإجمالية ” 45 ” مليون ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .

وفي التدشين ، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية ، المهندس رافت محمد كوكني ، استمع الداؤودي ، من مقاولي المشروع ، إلى شرح عن مكونات العمل في المشروع ، والذي يتضمن ترميم وتأثيث جميع أقسام الشرطة بمديرية المنصورة ” كابوتا ” و ” القاهرة ” و ” المنصورة ” و ” الدرين ” .

وشدد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، منفذي المشروع على ضرورة التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المتفق عليها في بنود عقد عمل تنفيذ المشروع ، مبدياً إستعداد قيادة المديرية على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشروع وإنجازه بالشكل المطلوب .

وخلال التدشين ، أكد الداؤودي ، أن المشروع ياتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، لقيام أقسام الشرطة بمهامها ومسؤولياها وواجباتها المناطة بها ، وكذا الإرتقاء من مستوى الجاهزية الأمنية لرفع وتيرة العمل الأمني وتحسينه بما يسهم في إستقرار الأوضاع الأمنية لمصلحة المديرية والمواطنين .

أحدث الأخبار

إلى الأعلى