محليات

اركان المنطقه العسكرية الثانية يتفقد الأعمال المنجزة في منصة العروض ويلتقي ضباط وجنود لواء الريان

نداء حضرموت – خاص – التوجيه المعنوي – المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية /لواء الريان .

تفقد أركان المنطقه العسكرية الثانية عميد ركن عويضان سالم عويضان برفقة رئيس شعبة التدريب العقيد ناصر الذيباني الأعمال المنجزة والتي يجري استكمالها بمنصة العروض حيث اطلع على سير العمل في فيها الذي يسر بوتيرة عاليه من قبل المقاول لإنجازه باسرع وقت لما له من أهمية لإستقبال المهرجانات والعروض العسكرية لكافة وحدات المنطقة .

وخلال الزيارة التقى أركان المنطقه العسكرية الثانية عميد ركن عويضان سالم عويضان بضباط وجنود لواء الريان و تحدث إليهم قائلاً ” يكفينا فخراً أن نرى هذه الوجوه السمر التي وقفت وصمدت لأداء واجبها في ظل هذه الظروف الصعبة وما يحاك على النخبه الحضرميه من تأخير الرواتب وعدم إنتظامها الهدف منها إخلا المعسكرات ولكن قيادة لواء الريان ممثلة بقائده عميد ركن خالد احمد التميمي ومن خلفه الضباط والجنود بأنهم مع قيادة المنطقة العسكرية الثانية وفي الصف الاول للدفاع عن حضرموت في كل الظروف .

وأشاد العميد ركن عويضان بقيادة اللواء والضباط والجنود على انضباطهم في وحدتهم العسكريه مثمناً نجاح دور ركن توجيه اللواء لما يقوم به من أعمال لتعزيز الروح المعنوية للأفراد وللضباط .

من جانبه تقدم قائد لواء الريان العميد ركن خالد احمد التميمي بكلمات الشكر والثناء لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني وأركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان لما يبذلانه من جهد وحرص شديد من خلال النزولات والزيارات للوحدات العسكرية وتفقد القوات .

إلى ذلك ألقى ركن التوجيه المعنوي باللواء عميد يسر خيرالله عمر كلمة حث فيها الضباط والجنود على التمسك والدفاع عن حضرموت وعدم التخلى عنها مهما حاول المتربصون بحضرموت ونخبتها كل ذلك لأجل حضرموت نحيا ام نموت كما كرمت قيادة لواء الريان وبحضور أركان المنطقة العسكرية الثانية الجنديان محمد سعيد الشادلي وزيد بادبيان وذلك لما يتمتع به الجنديان من انضباط ونموذج للشرف البطولي والصمود في كل الظروف ليحذوا الجميع حذوهم ويكونوا عنواناً لهم في السلك العسكري .

كان في استقبال أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان قائد لواء الريان عميد ركن خالد احمد التميمي وركن التوجيه المعنوي بالواء عميد يسر خيرالله عمر وركن الامداد عقيد محمد صالح باعيسى وعدد من الضباط وصف وأفراد اللواء .

٢١عبدالجبار باجبير و٢٠ شخصًا آخر٣ تعليقات٤ مشاركاتأعجبنيتعليقمشاركة

إلى الأعلى