محليات

اجتماع موسع بانتقالي حضرموت يناقش خطط نشاطات القيادات المحلية في مديريات الوادي

نداء حضرموت – المكلا – إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر القيادة بمدينة المكلا صباح اليوم الأحد، اجتماعا موسعا لرؤساء القيادات المحلية بمديريات الوادي .

وأشاد الاجتماع الذي شارك فيه ، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، والشيخ صالح العمودي نائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، ونائب الرئيس لشؤوون الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، بأداء القيادات المحلية بالوادي ، مؤكدا على أهمية مضاعفة الجهود والتوسع في تنفيذ النشاطات السياسية والاجتماعية ، والتقيد الصارم بالعمل المؤسسي ، المبني على الخطط المدروسة ، وتصفية حسابات العهد المالية ، فور الانتهاء من تنفيذ النشاط ، كي لايتسبب تأخير التصفيات في تأخير الاعتمادات المالية للشهر التالي .

وتطرق رؤساء القيادات المحلية بالوادي إلى الصعوبات والعراقيل التي تقف حجر عثرة في تنفيذ خططهم وبرامجهم ، والتي يأتي في مقدمتها ضعف الميزانيات ، وعدم كفايتها في تغطية تكلفة النشاطات المخطط لها ، بالإضافة إلى عدم انتظامها وتأخرها .

واتخذ الاجتماع الذي حضره رؤساء القيادات المحلية في مديريات ، سيئون ، وحورة ووادي العين ، ورخية ، وشبام ، وتريم ، وعمد ، والسوم ، عددا من القرارات ، التي من شأنها تسهيل عمل القيادات في مختلف المديريات وتفعيل نشاطها .

أحدث الأخبار

إلى الأعلى