رياضة

الجعيدي خلال لقائه بفريق كرة السلة:
يؤكد أن لعبة كرة السلة بنادي المكلا الرياضي واجهتنا الحقيقة في تحقيق إنجازات محلية ووطنية

نداء حضرموت ـ اعلام النادي



أكد الأستاذ أنور عوض الجعيدي رئيس مجلس إدارة نادي المكلا الرياضي الثقافي أن لعبة كرة السلة بالنادي تعد الواجهة الرئيسية للنادي وأن كانت كرة القدم تمتلك مكانة شعبية واسعة لكن هذه اللعبة خاصة في نادينا استطاعت ان تصل الى مراتب مشرفة وتحقق إنجازات محلية ووطنية .

وأشار رئيس النادي في لقائه بالجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة والمدرب السلوى المخضرم الكابتن سيف الدين بشير ومساعده ولاعب الفريق الكابتن محمد كرامه الجريري وأداري الفريق عمر الشاوش وجمع من لاعبي الفريق السلوى بالنادي بحضور نائب رئيس النادي الأستاذ أحمد باعكابة وجميع أعضاء الإدارة , إلى أن الحفاظ على مكانة هذه اللعبة في النادي بين الأندية الوطنية تقع على عاتق الجميع وليس الإدارة , وكما يقال أن الوصول للقمة امر سهلة , لكن كيف المحافظة عليها ليس بالأمر السهل.

ولفت الجعيدي أن الإدارة تولى لعبة وفريق كرة السلة اهتماما كبيرا أسوة بغيرها من الألعاب الرياضية ووفقا للإمكانيات المتاحة ونحن نبذل كل ما بوسعنا من أجل تحقيق المتطلبات التي يحتاجها الفريق السلوي في هذه المرحلة .

وأثنى رئيس مجلس إدارة نادي المكلا على كل جهود الجهاز الفني والإداري واللاعبين وتضحياتهم في أداء التدريبات اليومية رغم عدم توفر المكان المناسب لممارسة التمارين , كونه يتم حاليا تجهيز منشأة ملاعب الفقيد طاهر باسعد ضمن مشروع السلطة المحلية في المديرية والذي وصل الى مرحلة متقدمة في الإنجاز.

مؤكداً أن مستقبل لعبة كرة السلة بالنادي هي مرهونة بكم في الحفاظ على مكانتها ام التخلي عنها وهذا سيضر بكم قبل النادي أو الإدارة لان الإنجاز يحسب لكم وسيسجل في تاريخ مشواركم الرياضي ويعد مفخرة لكم.

وكان المدرب ومساعده الكباتن سيف الدين بشير ومحمد كرامة قد قدم شرحا وافي عن مجمل الصعاب التي يعاني منها الجهاز الفني والإداري ولاعبي اللعبة بالنادي .

مؤكدين أن المرحلة الحالية يجب ان مضاعفة كل جهود الإدارة من أجل تحقيق المطلب وأن نعيد الوهج السلوى لنادينا وكوننا نمتلك أبطال الجمهورية ولديهم طموحات كبيرة في الوصول إلى مراتب مشرف على مستوى الوطن وخارجه.

مقدرين كل جهود الإدارة والإمكانيات التي تمتلكها إدارة النادي مع ذلك الا اننا على ثقة كبيرة في التعاطي مع متطلباتنا بدرجة رئيسية خلال المرحلة المقبلة.

إلى الأعلى