محليات

انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط مؤسسة الاتصالات بالمديرية

نداء حضرموت – غيل باوزير – إعلام القيادة المحلية بالمجلس

اطلعت قيادة المجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير صباح اليوم على نشاط مؤسسة الاتصالات بالمديرية. واستمع الأستاذ/ محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية بالمجلس من الاخ/ حاج فرج بن سلوم مدير مؤسسة اتصلات المديرية إلى شرح واف على ابرز المعوقات التي تعترض سير عمل المؤسسة.

واكد بن سلوم إلى أن المؤسسة لا تتمتع بإستقلالية مالية ولا إدارية ولا فنية كونها مرتبطة مركزيا بسلطة الأمر الواقع بالعاصمة اليمنية صنعاء ، مشددا على ضرورة تقدير المواطنيين للموقف العام التي تعانيها المؤسسة في المجالات كافة نظرا للوضع الأستثنائي التي تعيشها البلد ، مشيرا إلى أن مؤسسة الاتصالات بالمديرية تبذل جهودا جبارة في تحسين الخدمة في كافة مناطق المديرية ، داعيا المواطنيين الى متابعة قضاياهم اول بأول ليتسنى لها وضع الحلول والمعالجات الفنية بشكل سريع.

من جهته ثمن الاستاذ/ محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية بالمجلس جهود المؤسسة في توفير خدمة افضل للمواطن، مؤكدا حرص قيادة المجلس على تذليل الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عمل المؤسسة، مشيرا إلى أن مجلس المديرية سيولي اهتماما اكبر بتأهيل الكادر الوظيفي في مجال فنون الإدارة في الفترة القريبة القادمة والتي ستشمل جميع المرافق الخدمية بالمديرية برعاية الامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي وتنفيذ مؤسسة الازدهار وباشراف مباشر من مجلس المديرية.

إلى الأعلى