محليات

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي قيادة رابطة مشجعي نادي المكلا ويشيد بدور روابط الأندية

المكلا (نداء حضرموت) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، مساء اليوم الأربعاء، قيادة رابطة مشجعي نادي المكلا، قبيل توجههم لمؤازرة ناديهم في المباراة النهائية لبطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم، التي تجمع بين ناديي المكلا والبرق من مدينة تريم عصر يوم الجمعة المقبل على ملعب أستاذ سيئون الأولمبي.

وعبّر المحمدي، عن استعداده لدعم الشباب والرياضة في المحافظة في مختلف الأنشطة، والتركيز على روابط مشجعي الأندية التي أظهرت تفاعلاً كبيراً في الآونة الأخيرة، والصورة الرائعة التي تقدمها الجماهير العاشقة في مدرجات الملاعب وتضفي للعبة حماساً وحراكاً شعبياً.

ووجه رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، بدعم رابطة مشجعي نادي المكلا وتوفير احتياجات الرابطة من مستلزمات، مشيداً بالمستوى الذي قدمه الفريقان خلال مشوارهما في البطولة، والجماهير التي رافقتهما في مختلف الأدوار.

بدوره أكد مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي حضرموت، الكابتن علي الطمبشي، إلى أن مباراة النهائي تحضى بشعبية جماهيرية كبيرة على مستوى المحافظة والوطن في الداخل والخارج، مشيراً إلى أن طموحات كافة الجماهير تتمثل في مباراة مثالية في مختلف الجوانب الفنية والتنظيمية والتكتيكية و الجماهيرية.

كما أكد الطمبشي، على حرص رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت على دعم الشباب، مشيداً بجهود العميد المحمدي في مختلف المراحل و تجاوبه السريع مع الشباب و نشاطاتهم المختلفة في عموم المحافظة.

وعبرت قيادة الرابطة، عن شكرها لتنفيذية انتقالي حضرموت، على دعمها ووقوفها إلى جانب الشباب والرياضة في المحافظة ودعمهم بمختلف الأنشطة والفعاليات.

إلى الأعلى