محليات

رئيس الوزراء يقوم بزيارة لمنزل الفريق الصبيحي ويثمن دوره الوطني والنضالي في الدفاع عن اليمن وشعبها

لحج (نداء حضرموت) خاص

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، بزيارة إلى مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن المناضل محمود الصبيحي، في منزله بمنطقة رأس العارة محافظة لحج.

وناقش دولة رئيس الوزراء مع الفريق الصبيحي، عدد من القضايا الوطنية وفي مقدمتها المعركة المصيرية والوجودية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية لاستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

كما تم التطرق بحضور محافظ لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي، الى أوضاع المواطنين بالمحافظة والجهود التكاملية المبذولة لتعزيز الامن والاستقرار وتحسين الخدمات الأساسية، والارتقاء بالجوانب التعليمية والصحية والكهرباء وغيرها، والدعم على المستوى الرسمي والشعبي لقيادة السلطة المحلية للقيام بواجباتها.

وثمن دولة رئيس الوزراء، الدور الوطني والنضالي للفريق الصبيحي، وما يمثله من ايقونة للشجاعة والإخلاص وعنوان للصمود في الدفاع عن اليمن وشعبها ضد مليشيا الحوثي الإرهابية ومشروعها الكهنوتي السلالي ..

مؤكداً على اهمية العمل في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ الشعب اليمني على رص صفوف كل الخيرين لإنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة اليمنية ودعم الدولة بكافة مؤسساتها من القيام بواجباتها والتزاماتها تجاه المواطنين.

بدوره، عبر الفريق الصبيحي، عن تقديره لزيارة دولة رئيس الوزراء وما تقوم به الحكومة من جهود لتحسين الأداء الحكومي رغم صعوبة الظروف.

رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة، وزير الكهرباء والطاقة المهندس مانع بن يمين، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة، ونائب وزير التعليم الفني والمهني عبدربه المحولي .

إلى الأعلى