محليات

بحضور فريق من هيئة الرئاسة.. اجتماع مشترك لأعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين في محافظة المهرة

المهرة (نداء حضرموت) خاص

عقد بمدينة الغيضة، عاصمة محافظة المهرة، صباح الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً لأعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية ومجلس المستشارين في المجلس الانتقالي بمحافظة المهرة، بحضور فريق من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور سالم القميري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ سعيد محمد سعدان، رئيس هيئة التطوير المؤسسي.

وفي بداية الاجتماع، أكد الدكتور القميري على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لضمان نجاح الفعالية الجماهيرية التي سوف تقام يوم السبت القادم، معبراً عن أن هذه الفعالية تحمل رسالة قوية وواضحة بأن المهرة لا تزال ثابتة على مواقفها الجنوبية.

من جانبه أشار الأستاذ سعيد محمد سعدان إلى أهمية الاحتفال بثورة الرابع عشر من أكتوبر، داعياً الجميع إلى مزيد من الاصطفاف والعمل بكل قوة لدعم المشروع الوطني الجنوبي، كما دعا سعدان كافة أبناء محافظة المهرة للمشاركة في الفعالية الجماهيرية المقررة يوم السبت القادم، مشدداً على أهمية إبراز الهوية الجنوبية وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن.

وشدد سعدان على ضرورة مواصلة الثبات والمضي قدماً خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لاستكمال تحقيق أهداف الثورة الجنوبية، مباركا نجاح مليونية وادي حضرموت، التي عبرت عن تمسك أبناء الجنوب بهويتهم الوطنية الجنوبية.

واستعرض رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة مجاهد بن عفرار الترتيبات اللازمة التي قامت بها اللجنة التحضيرية واللجان الفرعية في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وفروعها في المديريات، لضمان نجاح الفعالية.

كما تم في اللقاء مباركة نجاح مليونية الهوية الجنوبية التي أقيمت في محافظة حضرموت امس الاثنين، وتمخض عن اللقاء جملة من الإجراءات والمقترحات المتعلقة بآلية التنسيق والتعاون، بهدف تعزيز العمل الميداني للمجلس في المحافظة والمساهمة الفاعلة في إنجاح فعالية الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

حصر اللقاء سعيد بن شرية عضو هيئة التطوير المؤسسي.

إلى الأعلى