محليات

والد الشهيد محمد بارعيدة يهنئ رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت بنجاح مليونية 14 أكتوبر بسيئون

المكلا (نداء حضرموت) خاص

هنأ والد الشهيد محمد سالم بارعيدة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، على نجاح مليونية 14 أكتوبر بسيئون التي شهدت مشاركة واسعة من أبناء المحافظة.

وأكد بارعيدة، خلال اتصال هاتفي بالعميد المحمدي، أن هذا الحدث يعكس وقوف أبناء حضرموت صفاً واحداً في سبيل تحقيق أهداف الثورة الجنوبية التي سقط لأجلها الشهداء، مضيفاً أن المليونية كانت تجسيداً للروح الوطنية العالية، مشيداً بالتنظيم الجيد والحضور الكبير الذي أظهره المواطنين من كل مديريات حضرموت، مطالباً بالاستمرار في دعم القضايا الوطنية والمشاركة الفعّالة في الفعاليات التي تعزز من قيم الحفاظ على المشروع الجنوبي ومقاومة محاولات سلخ حضرموت عن الجنوب من جحافل الاحتلال وادواته العفاشيين والاخوان والحوثيين.

وأعرب والد الشهيد، عن أمله في أن تثمر هذه الجهود عن تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وأن تبقى ذكرى الشهداء حاضرة في قلوب الجميع كرمز للتضحية والفداء.

وثمّن المحمدي، اتصال والد الشهيد بارعيدة، الذي قدم حياته في سبيل استعادة الدولة الجنوبية، مؤكداً أن قيادات المجلس هم بالأصل مشروع شهادة لاستعادة الدولة الجنوبية.

إلى الأعلى