محليات

قطاع التدريب والتأهيل في وزارة التربية يدشن دورة تدريبية لموظفي الوزارة في مهارات الحاسوب

عدن (نداء حضرموت) خاص

دشن وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التدريب والتأهيل، الدكتور زيد محمد قحطان، اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية لموظفي الوزارة ومكاتبها في المحافظات في مهارات الحاسوب.

وخلال التدشين نقل وكيل قطاع التدريب والتأهيل د. زيد محمد قحطان للمشاركين تحايا وزير التربية والتعليم واهتمامه بتطوير قدرات الموظفين لتحسين العمل وتجويده.

وخلال التدشين الذي حضره مدير قسم التعليم في منظمة اليونيسيف بعدن ناصر قدورة، ومسؤول التعليم في اليونيسف جواد الأبلي، قدم وكيل قطاع التدريب للمشاركين شرحًا مفصلًا ووافيًا عن جوهر الدورة التدريبية وما تمثله من أهمية كبيرة في تطوير قدراتهم وتحسين مهاراتهم في الحاسوب للارتقاء بالعمل المؤسسي في وزارة التربية والتعليم.

وأكد وكيل قطاع التدريب والتأهيل أن برنامج بناء القدرات الممول من البنك الدولي والشراكة العالمية، يهدف إلى بناء قدرات موظفي وزارة التربية والتعليم في، ديوان عام الوزارة ومكاتب التربية في المحافظات المستهدفة وتطوير مهاراتهم في مهارات الحاسوب.

وأشار وكيل القطاع إلى أن عدد المشاركين في برنامج مهارات الحاسوب في ديوان عام الوزارة ومكاتب التربية في المحافظات 112 مشاركًا.

وبيّن أن البرنامج التدريبي سيُساهم بشكل كبير في تنمية قدرات ومهارات جميع الموظفين لما له من شأنه في تحسين جودة العمل وتطويره نحو الأفضل.

إلى الأعلى