محليات

شبوة تستعد غدًا لإقامة حفل خطابي وفني احتفالاً بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر

شبوة (نداء حضرموت) خاص

تستعد محافظة شبوة لإقامة حفل خطابي وفني مساء اليوم الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024، احتفاءً بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتنظيم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة، تحت شعار “هويتنا جنوبية”.

وأوضح الشيخ لحمر علي لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، أن الاحتفال بهذه الذكرى العظيمة يأتي كتأكيد على تمسك الشعب الجنوبي بقيم ومبادئ ثورة 14 أكتوبر التحررية، وتجدد التأكيد على تمسك أبناء شبوة والجنوب بشكل عام بهويتهم الجنوبية واستمرارهم في النضال لتحقيق تطلعاتهم في استعادة دولتهم.

وأكد الشيخ لحمر أن هذه المناسبة التاريخية تمثل محطة فخر واعتزاز لكل أبناء الجنوب، لافتًا إلى أن هذا الذكرى تأتي في ظل ظروف سياسية معقدة تتطلب من جميع أبناء الجنوب التكاتف والتلاحم، مشدداً على أهمية تعزيز الوعي الوطني بين الشباب وتحصينهم من الحملات الإعلامية المعادية التي تستهدف زعزعة استقرار الجنوب وتشويه نضال أبنائه.

هذا وسيشهد الحفل حضوراً كبيراً من الشخصيات السياسية والحكومية والاجتماعية والثقافية، إلى جانب جمهور واسع من أبناء المحافظة الذين يشاركون في هذه الفعالية الوطنية الهامة، التي تهدف إلى تجديد الولاء للجنوب وقضيته العادلة.

إلى الأعلى