محليات

اليهري والسعدي يلتقيان بأعضاء القيادة المحلية والجمعية الوطنية ومجلس المستشارين في محافظة الضالع

الضالع (نداء حضرموت) خاص

عقد الدكتور عيدروس اليهري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بمعية العميد طيار ناصر السعدي رئيس الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، اليوم الاثنين، لقاء بقيادة وأعضاء القيادة المحلية، وأعضاء الجمعية الوطنية، ومجلس المستشارين، واللجان المجتمعية، في محافظة الضالع.

وأوضح الدكتور اليهري أن هذا اللقاء يأتي للاطلاع على أوضاع المحافظة عن كثب، والاستماع إلى مجمل التحديات التي تواجه المحافظة في شتى المجالات، مشيراً إلى أن الجنوب اليوم يمر بمرحلة بالغة التعقيد، وهو الأمر الذي يتطلب من الجميع، العمل بروح الفريق الواحد وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقنا تجاه الجنوب أرضاً وإنساناً.

ورحب العميد عبدالله مهدي، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، بضيوف المحافظة من قيادة المجلس الانتقالي القادمين من العاصمة عدن، مستعرضا عددا من المواضيع ذات الصلة بهموم وتطلعات أبناء المحافظة.

وشدد الاجتماع على أهمية مواصلة التلاحم والالتفاف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والعمل بكل همة ومسؤولية لاجهاض كل المؤامرات والحملات المعادية التي تستهدف الجنوب وقضيته وقيادته، مؤكدا على ضرورة النهوض بواقع المحافظة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية وبما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

إلى الأعلى