محليات

العقيد المشجري يدشن ” برنامج قلمي ” الخاص بالتقوية في القراءة والكتابة لعدد من منتسبي أمن مديرية المكلا ومراكزها

المكلا (نداء حضرموت) خاص

دشن العقيد صلاح سالم المشجري نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت مدير أمن مديرية مدينة المكلا الدورة التدريبية الخاصة بالتقوية في القراءة والكتابة لعدد من منتسبي أمن المديرية ومراكزها ، ضمن برنامج قلمي لعام ٢٠٢٤ الذي تنفذه مؤسسة قلم للإبداع .

و قال العقيد المشجري : إن الدورة تهدف في المقام الأول إلى محاربة الأمية وتمكين الشباب مهاريًا ومهنيًا وتستمر نحو 6أشهر يشارك فيها نحو ( 51 ) من منتسبي أمن المديرية ومراكزها ، من أجل تأهليهم على مواصلة تعليهم والاستفادة من وسائل وتقنيات التعليم الحديثة مستقبلا وتطوير أدائهم في مراكزهم الأمنية .

واشاد المشجري بمتابعة وحرص قيادة الأمن والشرطة في ساحل حضرموت ممثلة بالعميد مطيع سعيد المنهالي وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير العمل ، معبرا عن شكره وتقديره لمؤسسة قلم للإبداع لتنفيذه هذه الدورة التي تعد نوعية وسيكون لها الأثر الهام في حياة كل المشاركين العملية والعلمية.

من جانبها عبرت الأستاذة/ صالحة اللحوري منسقة البرنامج عن سعادتها من تنسيق وتهيئة البيئة المناسبة لإقامة فعاليات الدورة والتفاعل من قبل قيادة أمن مديرية المكلا وحرصهم على تطوير وتأهيل كافة منتسبيهم في هذا المجال وغيره.

حضر التدشين مدير مركز شرطة المكلا ملازم ثاني محمد حسين بهيان والأستاذة فاطمة حسين الكسادي رئيس قسم التدريب والتأهيل بأمن مديرية المكلا والأستاذ أمين هويدي مدرب الدورة .

إلى الأعلى