رياضة

شبوة.. النجوم الصديق والنجوم حبان يتأهلان لنهائي بطولة شهداء الجنوب

شبوة (نداء حضرموت) خاص

تأهل فريق النجوم الصديق إلى نهائي بطولة شهداء الجنوب بعد فوزه المثير على شباب عياذ بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم على ملعب لوسيل بمدينة عتق ضمن بطوله شهداء دوري الجنوب التي تُقام برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، وتنظمها إدارة الشباب والرياضية بالهيئة.

وسجل أهداف النجوم الصديق كل من رياض جمعان وعارف الخرماء، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية في البطولة، المقدمة من منظومة شاهد الرقمية، بينما سجل أهداف شباب عياذ اللاعب المتألق مناف مبارك حسن.

وفي المباراة الثانية، تأهل فريق النجوم حبان بشق الأنفس إلى النهائي بعد فوزه على فريق شمسان عتق بركلات الترجيح 4-3 عقب تعادلهما في الوقت الأصلي 2-2، وسجل هدفي النجوم حبان كل من ياسر برهوت وعبدالرحمن مرعي، بينما سجل شمسان هدفين عبر علي باعلي ومحمد أبوالفيل، فيما حصل اللاعب بدر ناصر صالح على جائزة رجل المباراة.

وشهد المباراتين حضور شخصيات رياضية واجتماعية بارزة، من بينهم محسن عوض سنان، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وعبدالرحمن محمد الحرملي، مدير إدارة الشباب والرياضة في انتقالي شبوة، والخضر علي بوجليدة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومحمد سالم الهيج، رئيس فرع اتحاد ألعاب القوى بالمحافظة، إلى جانب حضور جماهيري كبير.

وسيقام النهائي بين النجوم الصديق من مديرية عتق والنجوم حبان من مديرية حبان عصر يوم الإثنين القادم، 14 أكتوبر 2024، بالتزامن مع الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر الخالدة. والدعوة مفتوحة للجميع للحضور.

إلى الأعلى