محليات

رئيس الهيئة المساعدة بوادي وصحراء حضرموت يلتقي الاتحاد العام لعمال نقابات الوادي والصحراء

نداء حضرموت – خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، محمد عبدالملك الزبيدي، اليوم الخميس، بأعضاء الاتحاد العام لعمال نقابات حضرموت الوادي والصحراء، برئاسة يسلم بايعشوت الأمين العام للاتحاد.

ناقش اللقاء مشاركة النقابات في مليونية الهوية الجنوبية، وأكد على أهمية أن ترسل المليونية رسالة دعم من أبناء حضرموت لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وإيصال صوت الشعب الذي يعاني من الأزمات المتفاقمة التي دمرت سبل عيش المواطنين.

وأكد اللقاء على ضرورة منح حضرموت حقوقها في مواردها، وتمكين أبنائها من إدارة شؤونهم بأنفسهم بعيدًا عن قوى الاحتلال وعناصر النهب والسرقة، لافتا إلى أن نقابات وادي وصحراء حضرموت ستشارك بفاعلية في إنجاح مليونية الهوية الجنوبية.

وأشار الزبيدي إلى أن مليونية الهوية الجنوبية تهدف إلى تبني كافة مطالب أبناء حضرموت، وتأكيد وحدة الصف والمطلب في حضرموت، والتفافهم خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وإرادة الشعب في استعادة حقوقهم المشروعة وإدارة شؤونهم بأنفسهم بعيدًا عن قوى الاحتلال وعناصر النهب والسرقة.

وأكد أعضاء الاتحاد العام لعمال نقابات حضرموت الوادي والصحراء، أن النقابات ستكون مشاركة بفاعلية في إنجاح هذه المليونية، وستقف مع كل الجهات التي تطالب بنيل حقوق حضرموت، مشيرين إلى أن هذه المليونية ستبعث برسالة قوية تعبر عن وقوف أبناء حضرموت خلف قيادتهم بالمجلس الانتقالي، وإصرارهم على تحقيق مطالبهم العادلة في الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

إلى الأعلى