محليات

مدير عام الصحة بالمهرة يناقش أوضاع القطاع الصحي في مديرية سيحوت

نداء حضرموت ـ المهرة /عماد باحميش



التقى مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد، القائم بأعمال أمين عام مديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبدة لمناقشة أوضاع القطاع الصحي في المديرية.

وتطرق اللقاء – الى مناقشة المشاريع المتعثرة في القطاع الصحي والسبل الكفيلة بحلها واليات استكمالها وأهم المشاريع المقترحة لعام 2021 لتطوير مستوى الخدمات الصحية في مديرية سيحوت.

واستمع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد الى احتياجات القطاع الصحي في المديرية لضمان تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية علی الوجه الأمثل لاسيّما في ظل الظروف الراهنة للبلاد التي يحتاج فيها المواطن لهذه الخدمات.

وأشاد عوض مبارك بجهود قيادة السلطة المحلية في المديرية وفرع مكتب صحة للنهوض بقطاع الصحة وتحسين مستوى الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدم للمواطنين.

وأكد سعد أن القطاع الصحي يحظى باهتمام قيادة السلطة المحلية الممثلة بمحافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر لما يمثله هذا القطاع من أهمية لارتباطه بحياة المواطنين.

حضر اللقاء – الشيخ سعد عبدالله عفرار رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بالمجلس المحلي في مديرية سيحوت والأستاذ سعيد مبارك معرابي مدير مكتب الصحة والسكان في المديرية.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى