محليات

الهيئة العامة للشئون البحرية تختتم التدريب الصيفي لطلاب كلية البيئة والأحياء البحرية بجامعة حضرموت

نداء حضرموت ـ خاص/المكلا


اختتمت الهيئة العامة للشئون البحرية فرع المكلا اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020م البرنامج التدريبي لطلبة المستوى الثالث بكليتي البيئة والأحياء البحرية بجامعة حضرموت بعد إتمام المحاضرة الرابعة ضمن البرنامج والتي ألقاها القبطان / مراد سعيد شلشل مساعد القائم بأعمال ربّان مرفأ ميناء المكلا .


وابتدأ البرنامج التدريبي الذي أقامته الهيئة بطلب من كلية البيئة والأحياء البحرية بجامعة حضرموت يوم الثلاثاء 13 أكتوبر واختتم 19 أكتوبر وهو يأتي ضمن التعاون والتنسيق بين الهيئة والجامعة و بهدف إفادة الطلاب بشكل ميداني ومن المؤسسات المتخصصة وهو لعكس المعارف التي تعلموها وملاحظتها ميدانيا في الهيئة ومؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية .


وفي حفل الختام ألقى المدير العام للفرع القبطان يسلم مبارك بوعمرو كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره للكوادر التي حاضرت في هذا البرنامج التي نقلت معارفها وعلومها وخبراتها للطلاب الذين كانوا متميزين بالالتزام والحضور والاستفسار للاستفادة .


وقال المدير العام بأن الهيئة تسعد كثيرا بالشراكات والتنسيق الحاصل بينها وبين كلية البيئة والأحياء البحرية بجامعة حضرموت ممثلة بالدكتور سالم بازار عميد الكلية ، وهو تعاون في كثير من القضايا الفنية المتخصصة بين الجهتين .


وتمنى المدير العام من الطلاب أن يكونوا أكثر فائدة وتعلم وإفادة لغيرهم بما استفادوه من هذا البرنامج التدريبي وعن استعداد الهيئة ليكونوا لهم معينا في أي استفسار يطلبوه .


حضر حفل الختام الدكتور أحمد عيضة بن علي الحاج رئيس قسم الأحياء البحرية بجامعة حضرموت والقبطان مراد سعيد شلشل القائم بأعمال ربان مرفأ ميناء المكلا والأستاذ نبيل عبدالله بن عيفان نائب المدير العام لفرع الهيئة بالمكلا .

أحدث الأخبار

إلى الأعلى